أجيري مدرب الريان: لابد من التركيز في مواجهة الوكرة

قال دييغو أجيري مدرب الريان: توقف الدوري لفترة طويلة يحتم على المدرب إيجاد الطريقة المناسبة لإعداد الفريق لعودة المباريات وهو ما حاولنا عمله في الفترة الماضية، حيث استعددنا بشكل جيد للوكرة، وخضنا مباريات كأس Ooredoo.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي استعدادا للقاء الوكرة في الجولة الحادية عشر لدوري نجوم QNB: الوكرة فريق جيد ويلعب بطريقة مميز ومتطور وحقق نتائج جيدة وانا احترم هذا الفريق، واحترم الجهد الكبير الذي يقوم به وعلينا ان نكون في قمة التركيز في مواجهته.

وعن أبرز ما حاول القيام به في التدريبات الأخيرة قال: وضعنا برنامج خاص خلال التوقف وأنا سعيد لتجاوب اللاعبين في الحصص التدريبية، وحاولنا الاستفادة من كأس Ooredoo.

وأعرب مدرب الريان عن تفاؤله بظهور فريقه بشكل جيد في المباراة بعد الاستعداد الجيد.

وعن غيابات الوكرة بسبب انضمام لاعبي الاولمبي قال: أعتقد ان هذا الغياب لن يغير شيء، والغيابات تحدث دائما لكل الفرق، وقد عانينا منه، وفي كل اسبوع هناك غيابات في كل الفرق.

وقال موفق عوض لاعب الريان إن الرهيب يسعى الى تعويض التعادل الاخير في الدوري مع الشحانية.. وأكد ان الفريق سيكون جاهزا للمباراة وسنعمل على تطبيق تعليمات المدرب خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وعن غياب عدد كبير من لاعبي الوكرة قال: لا شك هذه الغيابات تساعدنا، ومع ذلك فإن الوكرة لو لعب كاملا فإننا سنكون قادرين على مواجهته وتحقيق الفوز.

اقراء ايضا