هالجريمسون مدرب العربي: مواجهة نادي قطر ستكون صعبة

أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب فريق العربي أن مواجهة الفريق أمام نادي قطر في ختام مباريات القسم الأول ستكون صعبة ومهمة بالنسبة للفريقين

وقال في المؤتمر الصحفي: خمسة أسابيع توقف فترة طويلة لعبنا خلال 4 مباريات جيدة وكانت مفيدة جدا رغم غياب 7 لاعبين، واعتمدنا على اللاعبين الشباب واكتشفنا إمكانيات اللاعبين وسوف نستفيد بهم.

وأضاف: سوف نستفيد من هؤلاء اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة من أجل زيادة عدد اللاعبين الجاهزين الذين يمكن الاعتماد عليهم مع العربي في بطولة الدوري.

وعن فريق قطر، قال: هو فريق جيد ونتائج إيجابية وأحب ان أشيد به على ما قدمه مع مدربه الذي قام بتغير كامل بشكل الفريق، وأتمنى ان نعود من فترة التوقف بالصورة التي نتمناها ونحقق النتائج الجيدة التي يبحث عنها الفريق.

وعن إمكانية عودة أرون للفريق، قال: هو بدأ التدريب مع الفريق وحالته جيدة.

وعن تغير بعض المحترفين خلال انتقالات يناير، قال هالجريمسون: ليس لدينا أي خطط لتغيير اللاعبين ولدينا خطط أهم لتحسين أداء الفريق وأنا كمدرب نتطلع للاعبين أفضل وإذا تواجد لاعبين أفضل ما المانع.

ومن جانبه أكد الايراني مرتضي كنجي مدافع فريق العربي أن مواجهة نادي قطر مهمة جدا بالنسبة لفريقه، ويجب علينا ان نحقق نتيجة إيجابية خلالها.

وقال: أوافق على كلام المدرب أننا قمنا بفترة إعداد جيدة والوقوف على مستوى لاعبين شباب جيدين سوف يفيدون الفريق وهذه الفترة ساعدت على استشفاء وعودة اللاعبين المصابين.

اقراء ايضا