الجمعة ..انطلاق أولى جولات النسخة الرابعة من بطولة قطر للسيارات السياحية

تشهد منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر للسيارات السياحية في نسختها الرابعة والتي تنطلق الجمعة المقبل مشاركة قياسية بعد أن أعلن 30 سائقا خوضهم للمنافسات.

وتأتي زيادة عدد السائقين الذين أقبلوا على المشاركة في البطولة هذا الموسم بعد النجاح الكبير الذي حققته المنافسات خلال النسخ الثلاث الماضية، والمستويات المتطورة التي ظهر عليها السائقون عاما بعد عام.

ويتقدم قائمة المشاركين في البطولة السائق عبدالله الخليفي حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة، والذي يأمل في تحقيق لقب رابع خاصة بعد المستويات الذي ظهر بها مؤخرا خلال مشاركته في بطولة أوروبا للسيارات السياحية .

وينتظر ان تشهد المنافسات قوة وإثارة كبيرتين هذا الموسم، في ظل تطلع الجميع لتحقيق اللقب أو الحصول على مراكز متقدمة، من أجل الحصول على فرصة تمثيل قطري في البطولات الخارجية .

وتضم قائمة أبرز السائقين المشاركين ناصر الكواري ، سيف النعيمي ، حمد الأصم، سعيد الهاجري، ، سعدون الكواري، محمد الخياط  ، غانم المعاضيد، وإبراهيم العبدالغني، حمد السليطي، ناصر الأحبابي، وعبدالعزيز الجابري، وعبدالله العباسي والفلبيني رالف جون وهم من السائقون الذين تألقوا في منافسات الموسم الماضي .

وتشهد البطولة هذا الموسم مشاركات جديدة من مجموعة من الشباب الواعد في مقدمتهم محمد العسيري، مرزوق البوعينين ، خالد الكواري ، ناصر المعاضيد، محمد المحمود، عبدالله ناصر ، إبراهيم المناعي، محمد النعيمي ، أحمد شاهين المهندي، وخليفة المهندي ، جبر السليطي ، يوسف الجابري ، محمد عابدين ، وحسين أحمد ، ، محمد عماد.

اقراء ايضا