الجمعية العمومية لنادي الدحيل تنتخب سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيسا

شهدت صالة الدحيل الرياضية عند الخامسة والنصف من مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية الاولى للنادي والذي جاء ناجحا بحضور اعضاء الجمعية العمومية المستوفين لكافة الشروط الادارية والذين توافدوا مبكرا للمساهمة في اعمال الجمعية العمومية.

افتتح عدنان العلي المدير العام للنادي اعمال الجمعية بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم واتاح الفرصة لمناقشة تقرير مراب الحسابات والمركز المالي للنادي، ومن ثم تم تشكيل لجنة العضوية والانتخابات وبعدها قامت الجمعية العمومية بانتخاب سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيسا جديدا للنادي خلفا لمعالي الشيخ عبد الله بن ناصر الرئيس السابق، كما تم انتخاب السيد خليفة خميس السليطي لمنصب نائب رئيس النادي.

بعد ذلك قام سعادة الشيخ خليفة بن حمد بمخاطبة الحضور حيث قال في كلمته: في البداية اتقدم بالشكر لمعالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني على الاهتمام والرعاية التي اولاها للنادي حتى اصبح من اكبر الاندية محليا واسيويا وهو ما سيجعلنا نضاعف جهودنا لمواصلة المسيرة وتحقيق المزيد من الانجازات.

وفي ختام كلمته توجه سعادة الشيخ خليفة بالشكر للحضور الكريم على مشاركتهم في اعمال الجمعية العمومية وعلى منحه الثقة لرئاسة النادي في الفترة القادمة.

اقراء ايضا