اجتماع ومباراة استعراضية لمدربي أندية دوري نجوم QNB

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماع مع مدربي أندية دوري نجوم QNB، تحت شعار "فريق واحد هدف واحد" وهو الوصول لأفضل دوري في قارة آسيا.

حيث عقد هذا الاجتماع بمقر إدارة التطوير في أسباير زون، بحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، والسيد ميجيل هيتور مدير إدارة تطوير كرة القدم -بالإنابة-، والسيد ماكسات قلشاماميدوف رئيس قسم المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر.

كما حضر السيد فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد عبد الله البلوشي ممثل إدارة التحكيم.

تم خلال الاجتماع مناقشة كافة الآراء والمقترحات والاستماع للمدربين وملاحظاتهم ووجهة نظرهم في بعض الأمور الفنية، وذلك للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في عملية التطوير المستمرة لكرة القدم القطرية، وفي إطار العمل الفني والاحترافي للوصول إلى أفضل المستويات، حيث أن بعضهم شارك في بطولات كأس العالم ودوري أبطال أوروبا سواء كلاعبين أو مدربين.

وقد أبدى المدربون تفاعلهم وسعادتهم بهذه المناقشات وبطرح وجهات النظر كافة وبما خرج به الاجتماع من آراء وتعليقات، كما أبدوا تفاؤلهم بالقدرة على الوصول للطموحات والأهداف المشتركة.

مباراة استعراضية بحضور النجم الأرجنتيني خافيير زانيتي
على هامش الاجتماع تم تنظيم مباراة استعراضية بمشاركة عدد من مدربي الأندية، ونجوم سابقين في كرة القدم القطرية، بالإضافة إلى مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، والنجم الأرجنتيني ونائب رئيس نادي انتر ميلان الإيطالي خافيير زانيتي والذي حضر الندوة الخاصة التي نظمتها مؤسسة دوري نجوم قطر بالشراكة مع معهد جسور يومي (2و3 ديسمبر 2019) للاعبي أندية دوري نجوم QNB وكانت تحت عنوان "كيف تدير مسيرة كروية ناجحة".

حيث أقيمت المباراة على ملاعب أسباير زون في أجواء إيجابية يسودها الحماس والشغف في تجربة مثيرة ومميزة بحضور النجوم والمدربين، ومسؤولي مؤسسة دوري نجوم قطر يتقدمهم السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم.

كما تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية على هامش هذه المباراة بين كل من النجم الأرجنتيني خافيير زانيتي ومسؤولي المؤسسة.

اقراء ايضا