سلمان بن إبراهيم: خليجي 24 تجربة جادة قبيل استئناف التصفيات المزدوجة

اعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن منافسات كأس الخليج في دورتها الـ24 التي اختتمت أمس في العاصمة القطرية الدوحة، شكلت تجربة جادة للمنتخبات الخليجية قبيل استئناف مشوارها في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم /قطر 2022/، وكأس آسيا /الصين 2023/، مبينا أن البطولة نجحت في إفراز العديد من الوجوه الشابة الجديدة التي تمثل عدة المستقبل المشرق للمنتخبات الخليجية. 
وثمن رئيس الاتحاد ،في بيان نشر اليوم على موقع الاتحاد القاري، التنظيم المتميز الذي هيأته دولة قطر لمنافسات خليجي 24، منوها بنجاحها في جمع شباب الخليج وتأصيل أواصر المحبة والتآخي بينهم، ومشيدا بالحضور الجماهيري الذي ساهم في توسيع نجاحات الحدث الكروي الكبير. 
وهنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة منتخب البحرين لكرة القدم بمناسبة فوزه بالبطولة، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعكس التطور المتنامي في مستوى كرة القدم البحرينية ويؤكد مكانتها المتميزة على الساحتين الإقليمية والقارية. 
وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد شهد المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين التي جمعت بين المنتخبين البحريني والسعودي في الدوحة. 
 

اقراء ايضا