قطر تستضيف الجولة الثانية من بطولة العالم للسباحة بالمياه المفتوحة

تستضيف قطر الجولة الثانية من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة / الماراثون / لمسافة 10 كلم في 15 فبراير المقبل على مياه كورنيش الدوحة .   

وتتضمن منافسات البطولة في العام المقبل 11 جولة حيث تستضيف الأرجنتين الجولة الأولى في / 8 فبراير / ، وقطر الجولة الثانية / 15 فبراير/  ، وسيشل الجولة الثالثة / 3 مايو / ، والمجر الجولة الرابعة / 6 يونيو / ، والبرتغال الجولة الخامسة / 13 يونيو/، وكندا الجولتين السادسة والسابعة / 19 يوليو و8 أغسطس / ، ومقدونيا الجولة الثامنة / 30 أغسطس /، وتايبيه الجولة التاسعة / 19 سبتمبر/ ، والصين الجولة العاشرة / 16 أكتوبر/ ، وهونج كونج الجولة الحادية عشرة / 25 أكتوبر/  .
   وكانت الدوحة استضافت في شهر فبراير الماضي الجولة الأولى من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة / الماراثون / 2019 بمشاركة 136 من أفضل السبّاحين والسبّاحات على مستوى العالم ، وفاز فيها الألماني فلوريان ويلبروك والبرازيلية أنا مارسيلا بالمركز الأول لفئتي الرجال والسيدات .
    كما استضافت الدوحة الشهر الماضي الجولة السابعة والأخيرة من بطولة كأس العالم للسباحة فينا 2019 بمشاركة 210 سباحين وسباحات من 44 دولة ، بالإضافة إلى 60 سباحاً من الأندية المحلية .
 

اقراء ايضا