الخور يحسم صدارة المجموعة الثانية بكأس أوريدو والدحيل يودع

حافظ فريق الخور على صدارة المجموعة الثانية في بطولة /كأس أوريدو/ لكرة القدم، بعد فوزه على نادي قطر بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعتهما اليوم بإستاد الخور، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة. 
 
سجل هدف نادي قطر اللاعب البرازيلي تياجو بيزارا في الدقيقة 71. 
وبهذا الفوز، حسم الخور صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، وبقي نادي قطر في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وحافظ العربي على المركز الثالث، والغرافة في المركز الرابع ليتأهلوا سويا الى الدور ربع النهائي. 
 
جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، حتى نجح الخور في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بواسطة لاعبه تياجو بيزارا في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 71 والحفاظ عليه حتى النهاية، بعدما كان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بينهما. 
في المقابل، سعى نادي قطر لتعديل النتيجة لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الخور على نادي قطر بهدف دون رد.  
 
الغرافة يفوز على السيلية بثنائية ويتأهل لربع النهائي
حقق فريق الغرافة فوزا هاما على السيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة لفرق المجموعة الثانية من بطولة /كأس أوريدو/ لكرة القدم. 
 
سجل أهداف المباراة، علي العمري في الدقيقتين 7 و82 للغرافة، بينما أحرز عبد الله العنزي هدف السيلية الوحيد، في الدقيقة 46. 
 
وبهذا الفوز، رفع الغرافة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع ليتأهل للدور ربع النهائي، وظل رصيد السيلية عند نقطة واحدة في المركز الخامس والأخير بالمجموعة ليودع البطولة. 
ويتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة الفرق الأربعة الأوائل من كل مجموعة (الأول-الثاني-الثالث-الرابع). 
 
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور. 
وتقدم الغرافة بهدف مبكر، سجله لاعبه علي أحمد العمري في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ونجح في المحافظة عليه لينهي الشوط الأول متقدما بهدف دون رد. 
ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن السيلية من تعديل النتيجة في الدقيقة 46 بواسطة لاعبه عبد الله العنزي. 
 
وسعى الغرافة الى العودة في المباراة وقاد العديد من الهجمات أثمرت في الدقيقة 82 الهدف الثاني بواسطة نفس اللاعب علي العمري ليحرز ثنائية له ولفريقه في المباراة، وحافظ على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز الغرافة بهدفين مقابل هدف. 
 
في مباراة أخرى ودع فريق الدحيل بطولة /كأس أوريدو/ لكرة القدم، بعد تعادله مع العربي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الشمال.
 
سجل أهداف المباراة خالد محمد صالح في الدقيقة 2، ويوسف المساكني في الدقيقة 49 للدحيل، وسجل للعربي محمد سالم المال في الدقيقة 8، وحمدي الحرباوي في الدقيقة 73. 
 
وبهذه النتيجة، رفع الدحيل رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس وهو ما يعني عدم تأهله للدور ربع النهائي من البطولة، في المقابل رفع العربي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث في مجموعته. 
 
ويتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة أول 4 أندية من كل مجموعة (الأول-الثاني-الثالث-الرابع). 
 
وجاءت مباراة الدحيل والعربي قوية ومثيرة وشهدت ندية واثارة بينهما حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وتمكن الدحيل مبكرا في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه خالد محمد صالح مؤكدا على قوة الدحيل وسيطرته المبكرة على منطقة المناورة وملعب المباراة. 
 
وحاول العربي الرد بسرعة على الهدف وتقليص الفارق، واستعاد تركيزه بسرعة وفي الدقيقة الثامنة نجح في تعديل النتيجة بواسطة لاعبه محمد سالم المال الذي اعاد فريقه للمباراة من جديد. 
 
وتواصلت الاثارة والندية في باقي فترات الشوط وحاول كل فريق ان يضيف الهدف الثاني قبل نهاية ال45 دقيقة الأولى لكنهما تفننا في اهدار الفرص لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله. 
 
ومع انطلاق الشوط الثاني، ضغط الدحيل بكل قوته ونسج على منوال الشوط الأول، ونجح في تسجيل الهدف الثاني له عن طريق يوسف المساكني في الدقيقة 49 ليهدي التقدم لفريقه. 
بدوره، لم يستسلم العربي وعاد مرة اخرى للهجوم باحثا عن العودة من جديد للمباراة ونجح في تنظيم عدد من الهجمات التي تصدى لها دفاع الدحيل حتى جاءت الدقيقة 73 وتمكن مهاجم العربي حمدي الحرباوي من تعديل النتيجة لفريقه. 
 
حاول الدحيل العودة من جديد للهجوم واحراز هدف يضمن له اول انتصار في المنافسة ولكن دون جدوى حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين ليفقد الدحيل فرصته في العبور الى الدور ربع النهائي من البطولة. 

اقراء ايضا