السد يتقدم دوري الأشبال والدحيل والغرافة يلاحقانه

يتقدم السد ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى للأشبال عقب تسع جولات من المنافسات القوية الجارية بين فرق الدوري العشر، وكان السد قد أنهى دور الذهاب - القسم الأول- بصدارة مستحقة بالعلامة الكاملة بفضل إنتصاراته المتتالية التي حققها خلال الجولات التسع من المنافسات التي كان آخرها انتصاره التاسع بالجولة التاسعة الأخيرة على العربي أحد فرق المقدمة الأربعة.
 
 ونجح صاحب الصدارة مع نهاية نصف الدوري في الحفاظ على تموضعه في طليعة الفرق والإبقاء على فارق الثلاث النقاط مع أبرز منافسيه الدحيل، وست نقاط على منافسه الآخر الغرافة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن السد كان قد تمكن من الانفراد بالقمة إثر فوزه على منافسه الأبرز الدحيل في قمة دور الذهاب، وبانتصار السد حينها حل محل الدحيل الذي كان يتصدر الدوري بفارق الأهداف عنه.
 
هذا، وحقق المتصدر السد إنتصاره الأخير بالجولة الأخيرة التاسعة على العربي بهدفين دون رد، وبدوره صاحب الوصافة الدحيل انتصر على فريق قطر متصدر فرق وسط الترتيب بثلاثة أهداف نظيفة ليظل في وضع الملاحق المتربص بالقمة التي يحتلها السد.
 
كما نجح الغرافة ثالث فرق المقدمة في مواصلة انتصاراته بالجولات الأخيرة بخروجه منتصرا من الجولة ذاتها على الريان المتراجع بثلاثة أهداف بيضاء ليبقى خلف المتصدر والوصيف محتفظا بحظوظه في المنافسة.
 
وشهدت الجولة التاسعة أيضا فوز أم صلال بهدف وحيد على الأهلي الذي كان قد حقق فوزه الأول هذا الموسم بالجولة الفائتة الثامنة، وبفوزه تقدم أم صلال نقطيا في منطقة الوسط خلف فريق قطر.
وكان أخر انتصار خلال الجولة الأخيرة من نصيب الوكرة الذي حقق أكبر نتيجة في الجولة بفوزه بخمسة أهداف مقابل هدف على معيذر متذيل الترتيب.
 
 وبعد مرور نصف جولات منافسات دوري الدرجة الأولى للأشبال، يأتي السد في الصدارة بسبعة وعشرين نقطة، ويليه الدحيل في الوصافة بأربع وعشرين نقطة، ثم الغرافة ثالثا بإحدى وعشرين نقطة، والعربي رابعا بخمس عشرة نقطة، وقطر خامسا بثلاث عشرة نقطة، وأم صلال سادسا بإحدى عشرة نقطة، والوكرة سابعا بعشر نقاط، والريان الثامن بسبع نقاط، والأهلي تاسعا بأربع نقاط، ومعيذر بالمركز الأخير دون نقاط.

اقراء ايضا