كاتانييتش مدرب منتخب العراق : لا أنظر للوراء ونتطلع للفوز على البحرين

أكد مدرب منتخب العراق لكرة القدم" السلوفيني ستريشكو كاتانيتش"، عن جاهزية لاعبيه لخوض مباراة البحرين في نصف نهائي خليجي 24، في المباراة التي ستقام يوم غد الخميس على ملعب الدحيل بتمام الساعة الخامسة مساءً.
 
وتأهل المنتخب العراقي لنصف نهائي خليجي 24 بعد تصدره المجموعة الاولى برصيد سبع نقاط، بينما تأهل المنتخب البحريني وصيفاً عن المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط.
 
وقال مدرب منتخب العراق في المؤتمر الصحفي لمباراة البحرين والذي عقد صباح اليوم: "كل شيء يجري مثل كل مباراة، وجاهزون لمباراة البحرين وانا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الافضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه.
 
وأوضح :" انا راضً تماماً على اللاعبين ولدينا لاعبين جيدون، معظم المنتخبات  لديها غيابات بسبب اللاعبين المحترفين، ونحن لدنيا غيابات ولكن انا اثق بجميع اللاعبين الشباب ،واللاعبون حين يقدمون اداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن اللاعبون لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات ونعمل على تصحيح هذا الامر.
 
وأشار المدرب السلوفيني في حديثه"  كل مباراة تختلف عن الاخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة خلال ثلاث مواجهات سابقة ، ولا يمكن ان نعرف بماذا سيقومون به يوم غد، نحن موجودين هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب أن نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا ان نفوز.
 
وتابع: لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، وسنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة، وبالنسبة لركلات الترجيح، هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة، ووجود الجمهور  العراقي هو عامل ايجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين.
 
 
 

اقراء ايضا