مباريات قوية في الجولة الثانية من بطولة كأس Ooredoo

تعود منافسات بطولة كأس Ooredoo من خلال مباريات الجولة الثانية والتي ستقام يومي الجمعة والسبت 15 و16 نوفمبر 2019، حيث سيكون اليوم الأول لمباريات المجموعة الأولى، وأما اليوم الثاني فسيكون لمباريات المجموعة الثانية.

ومن المؤكد أن كل الفرق ستسعى للفوز في هذه الجولة حتى يكون لديها حظوظ وفرص في المنافسة على التأهل للدور ربع النهائي، حيث أن الأندية التي حققت الفوز في الجولة الأولى ستسعى لمواصلة مسيرتها، أما الأندية التي خسرت نقاط سواء بالتعادل أو الهزيمة فستعمل على التعويض.

مباريات الجولة الثانية - المجموعة الأولى

الجمعة 15 نوفمبر 2019

يتصدر هذه المجموعة الوكرة بـ 3 نقاط بفارق الأهداف عن كل من الريان والأهلي اللذين لديهما نفس الرصيد، حيث أنهم حققوا الانتصار في الجولة الأولى، في حين أم صلال والشحانية والسد بدون رصيد بعدما خسروا أولى مبارياتهم.

وستنطلق المباريات بمواجهة تجمع بين الوكرة وأم صلال على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الرابعة مساءً، ويتطلع كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث، الوكرة لتعزيز حظوظه في المنافسة مبكراً على التأهل للدور القادم، وأم صلال من أجل تصحيح أوضاعه سواء في البطولة أو الدوري.. كان الوكرة قد فاز على السد بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، في حين خسر أم صلال من الأهلي بهدفين دون رد.

وسيكون الريان على موعد مع مواجهة الأهلي على استاد حمد بن خليفة في السادسة وعشر دقائق مساءً، وهدف كل فريق الحصول على النقاط الثلاث للمحافظة على موقعه والعمل على التقدم أكثر، وخاصة بعد فوزهما في الجولة الأولى، الريان على الشحانية بثلاثة أهداف دون رد، والأهلي على أم صلال بهدفين دون رد.

كما سيسعى كل من السد والشحانية لتعديل موقفهما، وذلك عندما يلتقي الفريقين على استاد الخور في السادسة وعشر دقائق مساءً، حيث سيعمل كل فريق للمحافظة على حظوظه في المنافسة على التأهل إلى الدور القادم، بعدما خسر السد من الوكرة بخمسة أهداف مقابل هدف، وخسر الشحانية أمام الريان بثلاثية دون رد في الجولة الأولى.

مباريات الجولة الثانية - المجموعة الثانية

السبت 16 نوفمبر 2019

ينفرد نادي قطر بصدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، في حين يوجد أربع أندية لدى كل منهم نقطة واحدة في المراكز من الثاني وحتى الخامس وهم: الغرافة الدحيل والخور والعربي، في حين يحتل السيلية المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وسيلعب الغرافة أمام نادي قطر على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في الرابعة مساءً، وهدف كل فريق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، نادي قطر لتعزيز صدارته والبقاء منفرداً في المقدمة، والغرافة لتعديل موقفه بعدما تعادل في الجولة الأولى مع الدحيل بهدفين لكل منهما، في حين نادي قطر كان قد هزم السيلية بأربعة أهداف دون رد.

وسيكون العربي والسيلية على موعد مع مواجهة جديدة لكن هذه المرة في بطولة كأس Ooredoo، حيث كان الفريقين قد تواجها في الأسبوع العاشر من الدوري وفاز السيلية بهدفين مقابل هدف، وتبدو المواجهة مختلفة في هذه البطولة، حيث سيسعى كل منهما للظفر بالنقاط الثلاث.. العربي كان قد تعادل مع الخور بهدف لكل منهما في الجولة الأولى، وفي ذات الجولة خسر السيلية برباعية أمام القطراوي.

وفي مواجهة أخرى سيلتقي مجدداً الدحيل أمام الخور بعدما تواجها أيضاً في الأسبوع العاشر من الدوري وفاز الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكذلك ستكون المباراة بين الفريقين في البطولة مختلفة، وسيعمل كل منهما على الفوز والحصول على النقاط الثلاث.. كان الدحيل قد تعادل أمام الغرافة بهدفين لكل منهما، والخور أيضاً تعادل أمام العربي لكن بهدف لكل منهما.

اقراء ايضا