المنتخب العراقي يبدأ تدريباته في عمان تحضيراً لإيران والبحرين

باشر المنتخب العراقي لكرة القدم، بأول حصة تدريبية له أول أمس الاحد في العاصمة الاردنية عمان، وذلك تحضيراً لمواجهتي إيران والبحرين لحساب المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وسيلاعب منتخب العراق، منتخب إيران يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، ومن ثم يلاقي منتخب البحرين يوم الثلاثاء المقبل على ذات الملعب، في أهم مباراتين لأسود الرافدين لتعزيز حظوظ تأهله للمرحلة النهائية للتصفيات.

وشهدت الوحدة التدريبية الأولى، مشاركة جميع اللاعبين، بما فيهم مهاجم الدحيل القطري مهند علي، فيما سيكتمل عقد اللاعبين المحترفين مساء اليوم الاثنين، بانضمام اللاعب ريبين سولاقا المحترف مع رادنيتشكي نيش الصربي.

واعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تعيين الحكم السريلانكي ديلان هيتيكا بيريرا لقيادة مباراة العراق وإيران بالتصفيات الآسيوية المزدوجة بدلاً من الحكم الاردني ادهم مخادمة والذي تمت تسميته بوقت سابق لقيادة المباراة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أبلغ العراق بنقل مبارياته أمام إيران والبحرين من ملعب البصرة الدولي إلى دولة أخرى، بسبب الاحداث التي تشهدها البلاد بالوقت الحالي، ليتم اختيار الاردن لخوض تلك المباراتين .

يشار إلى أن منتخب العراق يتصدر مجموعته الثالثة برصيد سبع نقاط حققها من الفوز على هونغ كونغ وكمبوديا وتعادل أمام البحرين .

اقراء ايضا