الغرافة يحقق فوزا ثمينا و يضاعف متاعب أم صلال

فاز فريق الكرة بنادي الغرافة على أم صلال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت 9 نوفمبر 2019، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB، لموسم 2019-2020.
 
سجل هدفي الغرافة هيكتور مورينيو في الدقيقة الثانية، وسفيان هني من ركلة جزاء في الدقيقة 24.
 
بهذه النتيجة يعزز الغرافة تواجده في المركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة، ويظل أم صلال عند 5 نقاط بالمركز الحادي عشر.
 
الدقيقة الثانية شهدت أول محاولة للغرافة برأسية لسفيان هني أبعدها الحارس يزن نعيم لتجد هيكتور مورينيو المتابع والذي اودعها الشباك.. ليتواصل اللعب بعد ذلك حتى الدقيقة 23 التي شهدت احتساب الحكم لركلة جزاء على ساغبو بعد لمسه للكرة داخل منطقة جزاء فريقه، قام بتنفيذها سفيان هني فسجل منها الهدف الثاني.
 
بعد الهدفين تصدى حارس أم صلال يزن نعيم لتسديدة مؤيد حسن في الدقيقة 88، ويبدأ أم صلال في الضغط من أجل تقليص الفارق فيتصدى قاسم برهان حارس الغرافة لتسديدة ساغبو في الدقيقة 37.
 
 كما أنقذ المهدي علي مرماه من فرصة هدف محقق لأم صلال من تسديدة محمود المواس لحظة خروج قاسم برهان من مرماه، لتعود الكرة إلى ساغبو والمرمى خالٍ فسددها بعيدة.
 
لم يستسلم أم صلال وواصل سعيه من أجل تقليص الفارق فسدد ساغبو كرة قوية في الدقيقة 62 أبعدها هيكتور مورينيو إلى ركلة ركنية، وشهدت الدقيقة 77 انفراد محمود المواس بالمرمى ليسدد كرة ضعيفة سيطر عليها قاسم برهان.
 
وعاد نفس اللاعب ليسدد مرة أخرى في الدقيقة 82 لتمر كرته بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس قاسم برهان، لتتوالى بعد ذلك الفرص من جانب الفريقين، حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الغرافة بهدفين دون رد.

اقراء ايضا