بن يطو يقود الوكرة للفوز على الأهلي بثنائية في دوري نجوم QNB

 استعاد الوكرة نغمة الفوز من جديد بعد تجاوز عقبة نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB  2019 / 2020 ).
   سجل هدفي الوكرة علي مال الله ومحمد بن يطو في الدقيقتين 51 و88، في حين سجل هدف الأهلي الوحيد نبيل الزهر في الدقيقة 16...وبهذه النتيجة رفع الوكرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز السابع.
   استحق فريق الوكرة الفوز باللقاء والحصول على النقاط الثلاث، حيث قدم مستوى رائع لاسيما في الشوط الثاني الذي نجح في تسجيل هدفين خلاله وأهدر أكثر من فرصة، في حين حاول الأهلي أن يعزز تقدمه ولكنه لم ينجح في ذلك ليخسر المباراة.
   بداية المباراة كانت لمصلحة الأهلي الذي كان المبادر بتهديد مرمى خصمه  بتسديدة من هيرنان بيرز أبعدها عثمان كوليبالي لاعب الوكرة.. قبل أن يعود نبيل الزهر ليسجل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 16 بعد مراوغته لمحمد وعد وتسديد كرة قوية على يسار الحارس سعود الخاطر.
   بعد الهدف حاول الوكرة رد الفعل في حين بحث الأهلي عن تسجيل ثاني أهدافه ،لكن الوكرة كان أكثر خطورة وجدية ، حيث أضاع مشعل عبد الله فرصة التعديل، من كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، كما أهدر زميله محمد بن يطو فرصة في الدقيقة 35، وكذلك تسديدة لعثمان كوليبالي في الدقيقة 40 مرت بعيدة عن المرمى.
   في الشوط الثاني نجح الوكرة في تحقيق مبتغاه وتعديل النتيجة بعدما عانده الحظ في الشوط الأول، ونجح علي مال الله في تسجيل هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
   ومع اقتراب نهاية المواجهة توغل إسماعيل محمود لاعب الوكرة داخل مناطق الأهلي وتلاعب بالمدافعين ليطلق كرة قوية أبعدها الحارس لتستقر أمام بن يطو الذي وضعها بسلاسة داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني لفريقه....حتى أعلن الحكم عن نهاية المواجهة بفوز ثمين للوكرة.    وكانت مباريات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية قد انطلقت أمس /الخميس/ بإقامة مواجهتين، حيث نجح الشحانية في إيقاف زحف الريان وأجبره على اقتسام نقاط المواجهة بواقع هدفين لكل منهما، وفي المباراة الثانية حول السيلية تأخره إلى فوز مثير على العربي بهدفين مقابل هدف.
  

اقراء ايضا