مواجهات قوية في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB

مواجهات قوية وصعبة تنتظر الأندية في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB، والذي ينطلق يوم الخميس السابع من نوفمبر 2019، ويستمر حتى التاسع من الشهر نفسه.
 
حيث ترغب كل الفرق في تحقيق الانتصارات والحصول على النقاط الثلاثة قبل توقف الدوري عقب انتهاء مباريات الجولة العاشرة، بسبب التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وبطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين، وكأس العالم للأندية 2019.
 
وتسعي كل الفرق إلى تقديم أفضل ما لديها وتحقيق نتائج مميزة في هذه الجولة الصعبة حتى تكون فترة التوقف فرصة جيدة للاستعداد بشكل أفضل لاستئناف الدوري.
 
بداية الجولة ستكون يوم الخميس السابع من نوفمبر، بلقاء الريان أمام الشحانية في الخامسة وعشر دقائق على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ثم مباراة العربي أمام السيلية في السابعة وعشرين دقيقة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.
 
في اليوم التالي، سيلعب الوكرة أمام الأهلي في الخامسة وعشر دقائق على استاد سعود بن عبد الرحمن، ثم مباراة الخور أمام الدحيل في السابعة وعشرين دقيقة على استاد الخور.
 
وفي اليوم الأخير للأسبوع العاشر، سيلعب السد أمام نادي قطر في الخامسة وعشر دقائق على استاد ثاني بن جاسم، بعدها على نفس الملعب سيكون الموعد مع مواجهة الغرافة أمام أم صلال في السابعة وعشرين دقيقة.
 
في المواجهة الأولى سيحاول الريان بكل الطرق تحقيق الفوز السابع على التوالي ليظل في قلب المنافسة، فيما سيقاتل الشحانية من أجل تحقيق أول انتصار له في الدوري قبل التوقف وتعويض خسارته الأخيرة أمام نادي قطر، ورغم الفارق بين موقف ومركز كل فريق إلا أن مبارياتهما دائما ما تكون قوية وصعبة.. ويحتل الريان المركز الثاني برصيد 21 نقطة، في المقابل الشحانية في المركز الثاني عشر بثلاث نقاط.
 
وفي اللقاء الثاني ستكون المواجهة أكثر قوة وإثارة بين العربي والسيلية اللذين توقفت انتصاراتهما في الجولة الأخيرة وتراجعا في جدول الترتيب، إلى جانب أن العربي والسيلية أصبحت مبارياتهما تحفل بالإثارة والقوة والندية، ويأمل العربي في العودة للانتصارات لاستعادة مكانه في المربع الذهبي، كما يسعي السيلية للانتصار والحصول على الثلاث نقاط.. ويحتل العربي المركز الخامس برصيد 14 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، في المقابل السيلية في المركز السابع برصيد 11 نقطة.
 
ولن تقل مواجهة الوكرة أمام الأهلي قوة وصعوبة، كون العميد قادم من انتصار صعب على أم صلال ويريد استمرار الانتصارات من أجل المنافسة على التواجد بين الأربعة الكبار، وكون الوكرة ضاع منه الفوز في الوقت الضائع أمام العربي الجولة الماضية بعد أن كان على مقربة من استعادة الانتصارات، ومن المؤكد أن المواجهة ستشهد صراعاً بين الفريقين ومدربيهما الإسبانيين من أجل النقاط الثلاثة.. ويحتل الوكرة المركز الثامن برصيد 9 نقاط، في المقابل الأهلي في المركز السادس برصيد 13 نقطة.
 
وتنتظر الخور مهمة صعبة وشاقة عندما يستضيف الدحيل المتصدر والقادم من انتصار كبير على السد الجولة الماضية، ورغم صعوبة المهمة إلا أن الخور سيحاول قدر الإمكان تحقيق الفوز لتعويض خسائره الماضية والتي كان آخرها أمام الغرافة، فيما سيسعى الدحيل للتمسك بالصدارة.. يحتل الخور المركز العاشر برصيد 5 نقاط ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، في المقابل الدحيل في المركز الأول برصيد 23 نقطة.
 
وسيكون السد على موعد مع لقاء نادي قطر في مواجهة صعبة وقوية على الفريقين، حيث تحظى مواجهاتهما معاً بالكثير من التنافس، وسيسعى فريق السد لاستعادة التوازن بعدما خسر أمام الدحيل في الأسبوع الماضي، في حين يتطلع نادي قطر لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوزين الأخيرين في الأسبوعين الثامن والتاسع.. ويحتل السد المركز الرابع برصيد 15 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين أمام العربي والخور، في المقابل نادي قطر يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط.
وفي المواجهة الأخيرة التي تجمع بين الغرافة وأم صلال، سيكون هدف الفهود استمرار الانتصارات من أجل تثبيت الأقدام في المربع الذهبي، فيما سيواصل أم صلال البحث عن الانتصار الثاني وإيقاف نزيف النقاط، وكل التوقعات تؤكد أن اللقاء سيكون قوياً للغاية خاصة وأم صلال رغم خسارته أمام الأهلي الجولة الماضية إلا أنه قدم أداءً جيداً.. ويحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في المقابل أم صلال في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

اقراء ايضا