الأهلي يفوز بهدف دون رد على أم صلال

عاد الأهلي لتحقيق الانتصارات وحقق الفوز بهدف دون رد على ام صلال في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة بإستاد حمد بن خليفة في إطار مباريات الجولة التاسعة لدوري نجوم QNB.

سجل أبيل ماثيوس الهدف الوحيد، ورفع الأهلي رصيده الى 13 نقطة، وتجمد رصيد ام صلال عند 5 نقاط.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة وتفوق الأهلي في الشوط الأول، وسيطر ام صلال على مجريات اللعب في الشوط الثاني، وشهدت المباراة كما كبيرا من الفرص من الجانبين.

ونجح الأهلي في التقدم بهدف مبكر بعد مرور 7 دقائق فقط من عرضية عالية مررها عبد الرحمن محمد من اليسار وصلت على راس أبيل ماثيوس قابلها قوية داخل الشباك، وحاول ام صلال الرد سريعا وضغط بقوة، وحصل على فرصة ذهبية في الدقيقة 15 لإدراك التعادل من خطأ مشترك بين الدفاع وحارس الأهلي تتهيأ للمواس سددها في الشباك الخارجية والمرمى خال تماما.

ويندفع الفريقان وراء الهجوم المفتوح وتسنح أكثر لكل فريق كان أخطرها عرضية الأحرق من اليمين وصلت على راس أبيل ماثيوس خطفها قوية تصطدم بالعارضة وترتد الى داخل الملعب، وفي الدقيقة 40 يمرر الأحرق كرة عرضية أرضية من اليمين داخل المنطقة تجد جاسم محمد خطفها فوق العارضة مباشرة.

بدأ ام صلال الشوط الثاني بهجوم ضاغط وحصل على فرصة جيدة للغاية للتعادل في الدقيقة 47 من عرضية محمود المواس تصل داخل المنطقة لمراد ناجي سددها صاروخية أنقذها الحارس بصعوبة بالغة، وارتدت مرة ثانية لمراد ناجي سددها قوية وأمسكها الحارس وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ظهر ام صلال أكثر خطورة في هذا الشوط واندفع وراء الهجوم من الجانبين وسنحت له أكثر من فرصة جيدة لم يستغلها، فيما تراجع الأهلي نسبيا وتوقف هجومه.

في الدقيقة 59 يحصل ام صلال على خطأ جهة اليسار خارج المنطقة يتصدى ساغبو للكرة ويطلقها قوية صاروخية ينقذها رودريجوس ركنية.

وتتوالى الفرص الضائعة من ام صلال من أجل إدراك التعادل وكانت الفرصة قبل الأخيرة من عرضية مراد ناجي في الدقيقة 89 تصطدم بقدم شاني لوري وكادت ان تسقط في الشباك وتتحول ركنية، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يطلق عادل ارحيلي صاروخا من مسافة بعيدة ينقذها حارس الأهلي ركنية، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي بهدف دون رد.

اقراء ايضا