هالجريمسون مدرب العربي: مواجهة الوكرة صعبة ومهمة في مسيرتنا

شدد هيمير هالجريمسون المدرب الأيسلندي لفريق الكرة بالنادي العربي على أهمية مواجهة الوكرة في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB، وأكد على صعوبتها وذلك بهدف إيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق مؤخرا.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ما زالت الفرصة متاحة للعودة إلى المربع الذهبي، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح وقدمنا أداء جيد أمام الريان، وسوف نبني على هذا الأداء خلال لقاء الوكرة المهم جدا بالنسبة لنا.
كما قال ان فريق الوكرة جيد، ونحن لعبنا مباراتين وديتين امامه وخسرناهما، وأعرف مدربهم بصورة كبيرة وهو مدرب يدير المباريات بشكل جيد.
وأضاف: الفريق يتطور فنيا والأمور الذهنية تعود للاعبين أنفسهم من خلال الأداء في الملعب، وبعضهم يلعب بلا ضغوطات وبعضهم يلعب بضغوطات وعلينا ان نلعب بنفس المستوى الذي لعبنا به امام الريان من أجل تحقيق الفوز، وبالنسبة للنواحي الذهنية فهي تتوقف على حالة اللاعبين في الملعب، ورغبتهم في تحقيق الأفضل.
ووجه الشكر لجماهير العربي التي تساند الفريق، ولا تشكل عليه أي ضغوط بل تدعمه وتسانده.
ومن جانبه قال يوسف عبد الرزاق لاعب العربي عن مواجهة فريقه أمام الوكرة: نحن اللاعبين علينا مسؤولية كبيرة بالأداء القوي في المباراة وتنفيذ تعليمات المدرب من أجل وقف نزيف النقاط والعودة بالثلاث نقاط.
وعن التحدث مع الحكام في المباريات الأخيرة والحصول على إنذارات، قال: آخر مباراتين من أصعب المباريات وهما الغرافة والريان اللذين ينافسان على لقب الدوري، ومثل هذه المباريات تكون مليئة بالتنافس، وبعض الأحيان يحدث انفعال من اللاعبين وأنا في المقام الأول أركز على كرة القدم واتباع تعليمات المدرب وتنفيذها.
 

اقراء ايضا