دوري نجوم QNB .. السد يفوز على الأهلي

فازنادي السد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على استاد حمد بن خليفة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB.

ورفع السد رصيده إلى 15 نقطة من 6 مباريات، ولديه مباراتين مؤجلتين أمام العربي والخور من الأسبوعين الخامس والسابع، في المقابل تجمد رصيد الأهلي عند 10 نقاط من 8 مباريات.
 
ونجح السد في انهاء الشوط الأول بهدفين عن طريق بغداد بو نجاح الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة 23 من كرة خطفها من الدفاع وتوغل بالجزاء وسددها رائعة أرضية.
 
أما الهدف الثاني فسجله من ركلة جزاء حصل عليها أكرم عفيف إثر عرقلة تعرض لها من حارس مرمى الأهلي ونفذ بو نجاح ركلة الجزاء بنجاح.
 
وكان الأهلي قد بادر بالهجوم في الشوط الأول، ومن ثم اندفع الزعيم عبر ثلاثي الهجوم بو نجاح والهيدوس وأكرم عفيف، وتحمل الدفاع الأهلاوي الضغط الهجومي، وبعدما أحرز الزعيم سعى الأهلي لتقليص الفارق لاسيما في الدقائق الأخيرة التي وصل فيها إلى منطقة جزاء السد إلا أن الهجوم لم يستغل الفرص التي سنحت له.
 
ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني استطاع الأهلي من تقليص الفارق عندما سجل ماثيوس هدف فريقه من ركنية أبعدت من سعد الشيب لتصل اليه وأكملها للشباك وتحديد بالدقيقة 48، وهو ما رفع من سقف طموح الأهلي من أجل العودة.
 
ولاحت العديد من الفرص للعميد إلا أنها لم تستغل خاصة فرصتين للمحترف هيرنان، وفي نفس الوقت كانت كرات السد محدودة لكنها خطيرة في جزاء الأهلي، ومع حصوله على بعض الفرص إلا أنها لم تستغل بصورة سليمة، ليبقى الأهلي مصدر خطر على مرمى سعد الشيب لاسيما أن فارق الهدف لم يكن صعباً، وهو ما رفع طموح الأهلي وأيضاً دفع الزعيم من أجل تسجيل هدف الاطمئنان، لكن ظلت النتيجة للسد بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقراء ايضا