نادي قطر ينتفض ويفوز على أم صلال بخماسية نظيفة

حقق نادي قطر فوزا عريضا بخماسية دون رد على حساب نظيره نادي أم صلال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) 2019 / 2020 .   

وعوض نادي قطر خسارته في الجولة الماضية بخماسية أمام الريان الى فوز مستحق وعن جدارة وبنفس النتيجة التي اهتزت بها شباكه ، ليحصد الفريق بذلك ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده الى 6 نقاط.. بينما ازدادت اوضاع أم صلال تدهورا ليتجمد رصيده عند 5 نقاط.
   وكانت بداية نادي قطر سلبية بالنظر الى النتائج التي حققها، حيث نجح في تحقيق الفوز في مناسبة وحيدة وبالتحديد في الاسبوع الخامس على حساب الخور بهدفين مقابل هدف، بينما خسر في 6 مباريات، وسجل الخط الهجومي لنادي قطر 9 اهداف، بينما اهتزت شباكه في 16 مناسبة، وهو ما يبرر البداية المتواضعة للفريق وضعف جانبه الدفاعي.
   ومن جانبه لا تختلف وضعية ام صلال كثيرا عن نادي قطر ،حيث يمر الفريق بوضعية حرجة، حيث حقق الفوز في مناسبة وحيدة وفي الاسبوع الخامس ايضا على حساب نادي الوكرة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادل في مواجهتين، وخسر في 5 مباريات.. وسجل خطه الهجومي 7 اهداف وهي حصيلة هزيلة في ثامن جولات الدوري، بينما استقبلت شباكه 18 هدفا وهي الحصيلة الاعلى بين كل الفرق.
  سجل اهداف نادي قطر كل من مهدي برحمة وراشيدوف وإسماعيل إبراهيم لاعب أم صلال بالخطأ في مرماه، وعبد الناصر الخياطي وعبدالعزيز إبراهيم في الدقائق 13 و63 و70 و88 و90.
   جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، حيث كان نادي قطر الطرف الافضل على مدار الشوطين، ولم يجد صعوبة كبيرة في حسم الامور مبكرا، ونجح في اكتساح خصمه بخماسية نظيفة، ربما تمثل عودة الفريق من جديد والقطع مع سلسلة النتائج السلبية، بينما لم يظهر لاعبو ام صلال بالمستوى المطلوب، لاسيما وانهم اكملوا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب رامي فايز بالبطاقة الحمراء.
  وفي مواجهة لعبت في وقت سابق من مساء اليوم حسم التعادل السلبي مواجهة الوكرة مع الخور.. وتستكمل بقية مباريات الاسبوع الثامن غداً /الجمعة/ بإقامة مواجهتين، حيث سيلعب السيلية مع الشحانية، وفي المباراة الثانية ستكون الجماهير القطرية على موعد كبير مع قمة كروية مرتقبة عندما يلتقي العربي مع الريان.
   وتختتم الجولة بعد غد /السبت/ بإقامة آخر مواجهتين، حيث يلعب الاهلي مع السد، بينما يواجه الدحيل نظيره الغرافة في قمة كروية ستشد اليها الانظار وتحظى باهتمام الجميع.
   وسيلعب نادي قطر في الاسبوع المقبل مع نظيره الشحانية.. بينما سيواجه ام صلال نظيره نادي الاهلي.
 

اقراء ايضا