تشافي : سعيد بالفوز على السيلية واعتلاء الصدارة

عبر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالفوز على فريق السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحصد 3 نقاط جديدة في مشوار الفريق بدوري نجوم QNB واعتلاء صدارة الترتيب. 
 
وقال هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي جرت اليوم: "سعيد بالفوز واعتلاء الصدارة، في الشوط الأول لم نقدم الأفضل وكان الأقل لنا هذا الموسم، وفي الشوط الثاني أجرينا تغييرات على طريقة اللعب وساعدنا ذلك على تسجيل الأهداف". 
 
وأضاف المدرب الإسباني: "افتقدنا التركيز في الدقائق الأخيرة للمباراة أمام السيلية ويجب أن لايحدث هذا مستقبلا وإلا سنتلقى الأهداف ويجب أن نحافظ على تركيزنا حتى صافرة النهاية". 
 
وبخصوص غياب المدافع عبدالكريم حسن، أوضح هيرنانديز قائلا: "عبدالكريم يعاني من وعكة صحية ويخضع في الفترة الحالية للعلاج تحت إشراف الطبيب، ونحن افتقدناه كثيرا هذا اليوم وأتمنى أن يكون معنا في المباراة المقبلة". 
 
وعن مباراة الهلال السعودي المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، أشار مدرب السد إلى أن مباراة الهلال هي إحدى أهم مباريات السد هذا الموسم وقال: "نحن نستعد لها من الغد وأعيد الشكر لاتحاد الكرة لتأجيل مباراة العربي وهدفنا هو التواجد في النهائي وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك". 

اقراء ايضا