هيمير مدرب العربي: أقول لجماهيرنا سنقاتل من أجل كل نقطة وادعمونا بقوة حتى النهاية

أكد الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي أن فترة توقف الدوري شهدت غياب 7 من لاعبي الفريق سواء من تواجد مع العنابي أو المنتخبات الأخرى، وقد حاولنا استغلال هذه الفترة في تجهيز باقي اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعت في أول مباراتين.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح الخميس قبل لقاء أم صلال في الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB: حاولنا أيضا خلال التوقف مشاهدة مباريات أم صلال في الجولتين الماضيتين وهو فريق جيد وأهنئ مدربه كانيدا على ما قدمه مع الفريق الذي لم يكن محظوظا في المباراتين السابقتين اللتين كانا يستحق فيهما النقاط الست.
وأضاف: نحترم أم صلال كثيرا ونعرف ان المواجهة معه لن تكون سهلة لكننا سنعمل على بذل كل ما لدينا من جهد.
وعن التعادل مع الدحيل الجولة الماضية بعد الأداء الجيد وهل يعتقد العربي منافسا على اللقب، قال: أدينا بشكل جيد أمام الدحيل، والتعادل معه يدل على تقدم الفريق وأمل ان نقدم أداء أفضل.
وأوضح انه من المبكر الحديث عن منافسة العربي على اللقب، وقال: نسير في طريقنا المرسوم، وندرك جيدا أننا نعاني من بعض الأخطاء ونعمل على تصحيحها.
ورداً على سؤال حول الحضور الجماهيري وهل سيكون سببا في دعم الفريق للمنافسة، قال: أنا سعيد بالحضور الجماهيري العرباوي وأتمنى وجودهم أمام أم صلال لكن لانزال نحاول صنع فريق للمستقبل وأمامنا الكثير الذي يجب علينا عمله.
ووجه المدرب رسالة الى جماهير العربي، وقال: سنقاتل من أجل كل نقطة في كل مباراة، وأتمنى ألا تتخلوا عن فريقكم وادعموه بقوة حتى النهاية.
وقال جوميس حارس مرمى العربي إن أم صلال فريق قوي وجيد وأتفق مع مدربنا بانه لم يكن محظوظا في مباراتيه السابقتين وكان يستحق الفوز فيهما والحصول على النقاط الست.
وعن طموح فريقه هذا الموسم، قال: نحن نطمح الى مقارعة الفرق الكبيرة وان نكون في مقدمة الدوري لكن كما قال المدرب نحن في طور بناء فريق جديد للمستقبل.
 

اقراء ايضا