خالد عبد الرؤوف لاعب نادي قطر : إنطلاقتنا في الدوري جيدة رغم الخسارة أمام الدحيل

تحدث لاعب نادي قطر خالد عبد الرؤوف لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر خلال حضوره فعاليات اليوم الإعلامي الذي تنظمه مؤسسة دوري نجوم قطر لأندية دوري نجوم QNB،، عن بداية فريقه هذا الموسم بعد الخسارة أمام الدحيل في الأسبوع الأول، وعن تطلعاته وطموحاته.

وقال عبد الرؤوف : على الرغم من أننا خسرنا مباراتنا الأولى، إلا أننا نعتقد أن بدايتنا كانت جيدة لأننا كنا قريبين جداً من تحقيق الفوز على فريق قوي مثل الدحيل.. على كل حال افتقدنا عامل الخبرة، وهو ما وضح من خلال تسجيل الدحيل لهدفيه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما كنا متقدمين بهدف.

وتابع : لقد كانت استعداداتنا جيدة خلال معسكر الإعداد والتدريبات.. لدينا مزيج جيد من اللاعبين الشباب ولاعبين ذوي الخبرة، والمجموعة تعمل بشكل جيد تحت قيادة الجهاز الفني، وبالطبع نحتاج إلى مزيد من الوقت لنتعرف أكثر على إمكانيات كل منا، وأنا على يقين من أنه سيكون لدينا فريق قوي مع مرور الوقت.

واستطرد : الأداء الذي قدمناه ضد الدحيل أعطانا دافعاً معنوياً كبيراً، ونتطلع إلى حصد النقاط الثلاث ضد الوكرة في مباراتنا القادمة بالأسبوع الثاني".

وبخصوص تجربته الحالية مع نادي قطر والذي انتقل إليه قادماً من الغرافة، قال عبد الرؤوف : اللعب لنادي قطر يمثل تحدياً جديداً، إنه فريق جديد وهدف جديد بالنسبة لي، بعد تمثيل نادي الغرافة في المواسم الماضية.. لقد غبت عن معظم مباريات الموسم الماضي بسبب الإصابة، لذلك فإنني أتطلع إلى موسم بمردود أفضل.

وأشار إلى أن الدوري هذا الموسم سيكون قوي للغاية، حيث أن جميع الأندية عززت صفوفها بضم لاعبين جدد، كما أكد على أنه لن تكون هناك مباراة سهلة، وكل المواجهات ستتسم بالصعوبة والقوة.

اقراء ايضا