منتخبنا للكرة الطائرة الشاطئية يشارك في جولة البرتغال العالمية

يشارك منتخبنا الوطني (1) للكرة الطائرة الشاطئية المكون من شريف يونس وأحمد تيجان، في بطولة إسبينيو العالمية ذات تصنيف أربع نجوم والتي تنطلق منافساتها  /الخميس/ بالمرحلة التمهيدية على شواطئ مدينة إسبينيو، البرتغالية وتستمر حتى يوم 21 من يوليو الجاري بمشاركة 50 فريقا يمثلون 26 دولة.
وحسب التصنيف المتقدم على المستوى الدولي لمنتخبنا الوطني تم استبعاده من المرحلة التمهيدية وسيبدأ مبارياته في البطولة من الأدوار الرئيسية دور المجموعات الذي سينطلق يوم بعد غد وذلك بعد إجراء القرعة عقب انتهاء منافسات المرحلة المؤهلة مساء غد. يشار إلى أن المنتخب القطري يحل في المركز الرابع عالميا لأول مرة في تاريخه وذلك حسب التصنيف الصادر من قبل الاتحاد الدولي للعبة، يذكر أن المنتخب في آخر تصنيف كان في المركز السادس.
وجاء الأدعم في المركز الرابع برصيد 5120  نقطة تحصل عليها من خلال مشاركته المتواصلة في العديد من البطولات الدولية ذات التصنيف العالي في اللعبة من 5 و4 و3 نجوم، وهي التي تمنح نقاطا تصنيفية عالية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي مول وسيروم برصيد 7600 نقطة، ويأتي في الترتيب قبل المنتخب القطري منتخبا روسيا وبولندا الثاني والثالث تواليا.

 

اقراء ايضا