العراقي عدنان للكاس : مواجهة زميلي جستن ذكرى مميزة في الدوري الأمريكي

ذكر لاعب منتخب العراق والمحترف بصفوف فانكوفر وايتكابس الكندي “ علي عدنان“، بأنه سعيد بلقاء زميله في منتخب العراق في المباراة التي ستجمعهم مع فريق اتلانتا يونايتد في دوري المحترفين الامريكي فجر الخميس. 
 
وانتقل اللاعب جستن ميرام إلى اتلانتا يونايتد الامريكي الأسبوع الماضي في الساعات الاخيرة قبل غلق سوق الانتقالات هناك، قادماً اليه من صفوف كولومبس الامريكي. 
 
وقال اللاعب العراقي علي عدنان في حديث خاص لـ(الكاس): مواجهتنا مع أتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي، هي مباراة مهمة لنا من اجل تحقيق الانتصار الثاني وتحسين مركزنا في المجموعة الغربية. 
 
وأضاف : هي مواجهة من نوع خاص، لكوني سأواجه زميلي في المنتخب العراقي جستن ميرام في هذه المباراة، وهي ذكرى خاصة وجميلة بالنسبة لي. 
 
وأوضح لاعب فانكوفر وايتكابس الكندي والمشارك في الدوري الامريكي المحترفين : لم اواجه من قبل لاعب عراقي خلال مسيرتي الإحترافية في تركيا وإيطاليا، ولكن في امريكا سوف أواجه اللاعب جستن ميرام، وهي اول مباراة في الدوري الامريكي تجمع لاعبين عراقيين في مباراة . 
 
وبين : لقد التقيت به امس الاربعاء في الفندق، ومنذ فترة طويلة لم التقي به، انه من دواعي السرور والفخر ان التقي به قبل يوم من مباراة فريقي وفريقه، وأتمنى له التوفيق، وكذلك التوفيق لي ولفريقي. 
 

اقراء ايضا