أم صلال يعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بمنافسات الفئات

عاد نادي أم صلال رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في منافسات الفئات السنية إثر  تصدره الترتيب العام لأندية الدرجة الثانية عقب إنتهاء الموسم 2018 - 2019، وبعودته سيكون النادي العاشر ضمن أندية الدرجة الأولى في مسابقات الموسم الجديد المقبل 2019 - 2020 إلى جانب فرق أندية " السد والدحيل والغرافة والأهلي والعربي والريان ومعيذر وقطر والوكرة ".
 
وتحقق لأم صلال تأهله إلى الدرجة الأولى وعودته السريعة إلى مصاف مسابقات أندية النخبة بعد ان قضّى موسما واحدا ضمن أندية الدرجة الثانية بفضل النتائج المتميزة التي حققتها فرقه في دوريات الدرجة الثانية الأربعة للواعدين والأمل والأشبال والناشئين بالموسم المنتهي 2018 - 2019، والتي جرت منافساتها بين فرق أندية الدرجة الثانية السبعة في تصنيف فرق الفئات السنية، وهي " أم صلال والخور والشمال ومسيمير والخريطيات والشحانية والمرخية ".
 
وكان " أم صلال " قد هبط الموسم الفائت 2017 - 2018 إلى دوريات الدرجة الثانية إثر تذيله الترتيب العام لأندية الدرجة الأولى لدوريات الفئات السنية الأربعة، وبالمقابل حل محله نادي معيذر الذي تأهل إلى مصاف أندية الأولى عقب تصدره الترتيب العام لأندية الدرجة الثانية.
 
هذا، وفي رصد لنتائج فرق أم صلال في منافسات دوريات الدرجة الثانية للموسم المنتهي مؤخراً، فقد تقدم ترتيب دوريي الأمل والواعدين، وأحتل وصافة ترتيب دوريي الأشبال والناشئين، إذ كان قد حسم لقب دوري الدرجة الثانية للواعدين بعد منافسات قوية مع منافسه " مسيمير "، وتقدم بست نقاط عن منافسه على اللقب.
 
كذلك حسم أم صلال لقب دوري الدرجة الثانية للأمل مبكرا بفارق نقطي كبير وصل إلى 23 نقطة عن أقرب منافسيه " الخور "، وبدون تلقي أي خسارة.
 
وبالنسبة لدوريي الثانية للأشبال والناشئين اللذين حسم لقبيهما الشمال والخور، وأحتل أم صلال وصافة الترتيب في الدوريين، فقد حل أم صلال وصيفا للبطل الشمال في دوري الأشبال بفارق سبع نقاط.
 
واحتل المركز الثاني في دوري الناشئين بعد الخور صاحب المركز الأول بفارق تسع نقاط.
 
وبهذه النتائج المتميزة التي حققتها فرق أم صلال في دوريات الدرجة الثانية للفئات أستحق صدارة الترتيب والتأهل إلى مصاف منافسات النخبة مع أندية الدرجة الأولى.

اقراء ايضا