15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

التعادل يحسم مواجهة الغرافة والوكرة في دوري نجوم QNB

انتهت المباراة المثيرة والقوية بين الغرافة والوكرة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس 2022، على استاد خليفة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

وحصل كل فريق على نقطة، ووصل رصيد كل منهما إلى 4 نقاط، من فوز لكليهما في الأسبوع الأول، قبل تعادلهما سوياً في الأسبوع الثاني.

تقدم الغرافة بالهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق الأوزبكي إسلام توكتاهوجاييف، قبل أن يتعادل الأنجولي جيلسون دالا للوكرة في الدقيقة 48.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت بداية المباراة قوية، ووسط رغبة كلا الفريقين في تسجيل هدف مبكر لتسهيل مهمة الفوز وحصد النقاط الثلاث .

 

ونجح المحترف الأوزبكي إسلام توكتاهوجاييف في تسجيل هدف التقدم للغرافة عند الدقيقة 39 بعد متابعة لكرة عرضية لعبها ياسين إبراهيمي أخطأ أوميد براهيمي ولوكاس ميندس في تشتيتها لتصل إلى اللاعب الأوزبكي الذي سددها بيسراه على يمين حارس المرمى ليتقدم الغرافة 1-0 .

وأشعل الهدف حماس لاعبي الغرافة الذي ضغطوا بقوة لتسجيل هدف الثاني ،وكاد اللاعب سيف الدين فضل الله أن يهز شباك الوكرة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43 لكن الكرة اصطدمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة 1-0 .

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الإسباني ماركيز لوبيز عدة تغييرات من أجل تعديل النتيجة بدخول إسماعيل محمود بدلا من سعود النصر ومحمد رمضان بدلا من محمد العباسي لتنشيط الهجوم، وأملا في إدراك التعادل.

ونجح الأنجولي جيلسون دالا من تسجيل هدف التعادل للوكرة بطريقة رائعة في الدقيقة 48، بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة جميلة من الإيراني أوميد إبراهيمي وراوغ قاسم برهان وسددها بيسراه في المرمى الخالي لتهز الشباك، وبعد العودة لتقنية الVAR، أكد الحكم صحة الهدف وتصبح النتيجة التعادل 1-1 .

وضغط الوكرة من أجل تسجيل الهدف الثاني مستغلا تراجع الغرافة، لكن تمكن الدفاع الغرفاوي من التصدي لانطلاقات اسماعيل محمود ودالا .

وكاد الغرافة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بعد انفراد مؤيد حسن بسعود الخاطر إثر تمريرة سحرية من ياسين إبراهيمي الذي انطلق وسط المدافعين ولعبها لمؤيد لكن تألق الخاطر وتصدى لها ببراعة.

ورغم محاولات كلا الفريقين لهز الشباك لكن مرت الدقائق دون جديد لينتهي اللقاء على وقع التعادل الإيجابي 1-1 .

 

اقراء ايضا