15 days
18 hours
31 mins
37 secs
    15 days
    18 hours
    31 mins
    37 secs

QNB STARS LEAGUE

بداية قوية لمنتخباتنا الوطنية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

سجلت المنتخبات القطرية بداية قوية ضمن مشاركتها اليوم في منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة التي ستنطلق بمدينة قونيا التركية رسميا غدا /الثلاثاء/ وتستمر حتى 18 أغسطس الجاري.

ففي منافسات ألعاب القوى تأهل توسين أغونودي لاعب المنتخب القطري لألعاب القوى للدور النهائي في سباق 100 متر، وذلك بعدما احتل المركز الأول في السباق التأهيلي بزمن قدره 9:98 ثانية.

كما تأهل لاعب المنتخب القطري الآخر باسم حميدة للدور النهائي في سباق 400 متر حواجز باحتلاله المركز الأول بزمن قدره 49:70 ثانية.

وحلت لاعبة المنتخب القطري سمر منصوري في المركز الخامس بنهائي القفز بالزانة، فيما لم يكمل محمد الكرني سباق 5000 متر؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المنافسات.

وعلى صعيد آخر فاز المنتخب القطري لكرة اليد على نظيره المغربي بنتيجة 22 - 20، اليوم على صالة "سيلكوكلو"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتتواصل غدا المنافسات بمشاركة قطرية، حيث سيتسابق سعيد العبسي وعمر أبكر في سباق 110 أمتار حواجز، وتوسين أغونودي في نهائي 100 متر، وباسم حميدة في نهائي 400 متر حواجز، وعمار إبراهيم في نصف نهائي 400 متر.

كما يشهد يوم غد أول مشاركة للمنتخب القطري للتايكوندو بمشاركة عبدالقادر عصفور في وزن 58 كلج على الصالة الرياضية بجامعة /سلجوق 19/.

ومن جهته،يستهل المنتخب القطري للكرة الطائرة مشواره غدا في منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي وذلك بمواجهة نظيره الإيراني، على صالة "كرتاي سبور" بعدما اختتم تحضيراته اليوم، استعدادا لهذه المواجهة .

ويسعى المنتخب القطري لتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية له بهذه الدورة، خاصة وأنه من المنتخبات المرشحة بقوة لاقتناص ذهبية البطولة.

من ناحية أخرى، وصلت اليوم بعثة المنتخب القطري للسيدات في رياضة السلة 3x3 والسباحة والسلة والمبارزة والجودو، للمشاركة في المنافسات ، حيث تنتظرهن مواجهات مثيرة ، بالنظر لعدد الدول المشاركة في الدورة وقوة المنافسات اللائي يستهدفن المراكز الأولى.

 

اقراء ايضا