QNB STARS LEAGUE

اتحاد القدم ومؤسسة دوري النجوم يوقعان اتفاقية مع شركة القلاع للاستشارات

وقع كل من الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع شركة القلاع للاستشارات، وذلك لتنفيذ مبادرة "شيمنا" وهي حملة توعوية للجماهير من المواطنين والمقيمين تسعى إلى نشر والتعريف بقيمنا وأخلاقنا وعاداتنا الحميدة في قطر عن طريق استخدام الرياضة كقاعدة لذلك من خلال التركيز على عدد من المحاور وأهمها: الاحترام، الاخلاق العامة، والروح الرياضية.
 
تهدف المبادرة بشكل عام لتهيئة الجو العام في دولة قطر استعداداً لكأس العالم FIFA قطر 2022، ولاستقبال الجماهير القادمة لمتابعة البطولة وذلك من خلال إبراز هويتنا القطرية المميزة والمضيافة.
 
حضر توقيع هذه الاتفاقية التي جرت يوم الأربعاء الموافق (26 يناير 2022) في برج البدع مقر عائلة كرة القدم، كل من السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، وحسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، وسعادة الشيخ جاسم بن عبد العزيز آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة القلاع للاستشارات.
 
وبهذه المناسبة قال السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم:" أود أن أشيد بالهدف القائم من هذه المبادرة والتي تركز على تهيئة الجو العام والجماهير استعداداً لاستقبال بطولة كأس العالم، حيث إن الاتحاد القطري لكرة القدم ومختلف الشركاء يعملون لإظهار البطولة كأفضل نسخة لكأس العالم، كما أننا نرحب وندعم مختلف المبادرات البناءة والتي تهدف إلى تطوير كرة القدم القطرية من كافة الجوانب".
 
ومن جانبه قال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:" مبادرة مميزة وخطوة في طريق تطوير مسابقاتنا من خلال التركيز على محور هام وهو الجماهير بشكل عام، حيث سيتم تنفيذ هذه المبادرة في البطولات التي تُشرف عليها مؤسسة دوري نجوم قطر عبر مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تفعيل محاور المبادرة، متمنياً التوفيق للجميع في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة".
 
في ذات السياق أكد سعادة الشيخ جاسم بن عبد العزيز آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة القلاع على أهمية مبادرة شيمنا في بناء مشروع يعكس أخلاق وشيم أهل قطر، وتوعية شاملة في السلوكيات استعداداً لكأس العالم، وكذلك بناء وعي رياضي داخل وخارج قطر.
 
وعن رؤية وأهداف وقيم المبادرة، قال الشيخ جاسم إن رؤية المبادرة هي أن نسمو بشيمنا لقطر أجمل، أما بما يتعلق بأهداف المبادرة فهي تتلخص بالارتقاء بالبعد الإنساني، والرقي بالقيم الجميلة في مجتمعنا وإظهارها، وأهم القيم التي سيتم التركيز عليها هي القدوة والإيثار، والوطنية.
 
كما أضاف: سيتم التعاون والعمل مع الاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة دوري نجوم قطر لتفعيل المبادرة من خلال المباريات وفي الملاعب، كما سيكون هناك برنامج للتعريف بالمبادرة خارج دولة قطر. ويتم حالياً العمل على وضع برنامج متكامل للمبادرة لتحقيق الأهداف المرجوة منها. كما سيتم عقد عدد من الاتفاقيات مع العديد من المؤسسات الخاصة والشركات قريباً لدعم المبادرة.
 
ووجه الشيخ جاسم الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر على دعم المبادرة والتي تعتبر واحدة من أهم المبادرات المجتمعية التي تعكس شيمنا وأخلاقنا التي سنظهرها خلال كأس العالم 2022.

اقراء ايضا