QNB STARS LEAGUE

إجراءات احترازية مشددة لمنتخب اليمن قبل تدشينه تدريباته في الرياض

خضع أعضاء بعثة منتخب اليمن للفحوصات الخاصة بكورونا لمرتين، في ختام فترة الحجر الصحي يوم أمس الأول بمقر إقامة البعثة بأحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والبرتوكول الصحي المعمول به، قبل دخوله في معسكر الإعداد، الذي يقيمه إستعدادا لخوض مواجهاته الثلاث المتبقية في التصفيات المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا الصين 2023.
وقال الإعلامي المرافق للبعثة قاسم عامر، ان بعثة المنتخب خضعت لإجراءات احترازية مشددة - حد وصفه -، مضيفا: أُجريت الفحوصات الخاصة بكورونا لجميع أعضاء البعثة لمرتين، وجاءت النتائج سلبية.
هذا وعقب ختام فترة الحجر الصحي، أدى المنتخب اليمني أول حصة تدريبية له في معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية مساء أمس على ملعب نادي الرياض.
الجدير بالإشارة ان بعثة منتخب اليمن كانت قد وصلت إلى الرياض يوم الخميس الفائت، قادمة عبر البر من مدينة عتق شرق اليمن، لإقامة معسكرها الخارجي الأخير إستعدادا للتصفيات المزدوجة، بعد ان كان المنتخب قد أختتم معسكره المحلي الذي استمر لثلاثة أسابيع.
وتضم قائمة المنتخب اليمني في معسكر الرياض 21 لاعبا محليا، ومن المقرر ان يلتحق بالقائمة مجموعة اللاعبين السبعة المحترفين خارج اليمن، قبل خوض أول مواجهة من المواجهات الثلاث المتبقية بالتصفيات المزدوجة أمام منتخبات السعودية وأوزبكستان وفلسطين، والتي من المقرر إقامتها بنظام التجمع في السعودية تواليا أيام 8 و 11 و 15يونيو المقبل وفقا للمواعيد المعلنة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اقراء ايضا