QNB STARS LEAGUE

تغطية خاصة من قنوات الكاس الرياضية لأغلى الكؤوس

استعدت قنوات الكاس لتقديم تغطية خاصة لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم2021، وذلك عبر مجموعة متميزة من البرامج، وتغطية حية من مواقع الأحداث لأغلى الكؤوس.
 
جميع إدارات قنوات الكاس الرياضية استعدت، لتقديم أفضل ما لديها لجماهيرها ومشاهديها الكرام في كل مكان لمباراتي الدور نصف النهائي والنهائي لتكون عند حسن الظن، كما عودتهم بتغطية استثنائية على مدار الأيام التي تسبق نصف النهائي وحتى 15 مايو موعد نهائي أغلى الكؤوس.
 
وتبدأ تغطية قنوات الكاس الرياضية لأغلى الكؤوس اعتبارا من يوم الأحد بسلسلة من البرامج في مقدمتها برنامج "المجلس" مع نخبة من أبرز المحللين من الوطن العربي.. والذي سيكون مواكبا لمباريات البطولة اعتبارا من الدور نصف النهائي لمباراتي السد مع العربي يوم الأحد والدحيل مع الريان يوم الأثنين.. وبرنامج الحكم لتقييم أبرز الحالات التحكيمية في البطولة، وبرنامج تكتيك لتقديم رؤية فنية تحليلية لفرق البطولة والحصاد الخططي للمباريات.
 
وسيكون موعد المشاهدين مع حلقات خاصة من برنامج "أغلى الكؤوس" الساعة العاشرة مساء يومي الأحد والأثنين ويوم الجمعة المقبل بإذن الله.
 
كما يقدم برنامج (فض فض) رصدا لنبض الجماهير عقب المواجهات.
 
كما تواكب إدارة الأخبار الحدث من خلال النشرات اليومية عبر مركز الأخبار في قنوات الكاس الرياضية وتغطية حية لكل الأحداث المتعلقة بالبطولة من خلال موقع قنوات الكاس على الانترنت بالإضافة إلى جميع منصات الكاس على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

اقراء ايضا