QNB STARS LEAGUE

انطلاق ألعاب الأدعم الافتراضية في نسختها الثانية عبر منصات التواصل الاجتماعي

انطلقت اليوم /ألعاب الأدعم الافتراضية/ في نسختها الثانية عبر منصات التواصل الاجتماعي للجنة الأولمبية القطرية، وتشمل برامج مختلفة على مدى أربعة أسابيع من 15 أبريل الجاري حتى 7 مايو المقبل.   

وسيتم إقامة مسابقة افتراضية مختلفة أسبوعيا تساهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة ونمط الحياة الصحي من خلال تلك المنصات للجنة الأولمبية القطرية، التي تهتم بتحفيز الجمهور والمتابعين لمشاركة أنشطتهم الرياضية للمحافظة على اللياقة البدنية عبر مقاطع الفيديو القصيرة.
   وستقام المنافسات الافتراضية من خلال اقامة سباقات الجري لمسافات مختلفة تتضمن مسافات 5 كم و 10 كم و 21 كم نصف ماراثون و 42 كم ماراثون.. كما تتضمن سباق الدراجات الهوائية من المنزل باستخدام جهاز المدرب الذكي وتطبيق ( Zwift ) بمسافة 40 كم، بالإضافة إلى سباق دراجات هوائية في الممرات الخارجية للدراجات الهوائية لمسافة 35 كم.
   وتشمل هذه الفعاليات أيضا فئتين عمريتين، وهي فئة الصغار من 6 - 13 سنة وفئة الكبار 16 سنة وما فوق.. وسيتم توزيع جوائز متنوعة نقدية وعينية طوال فترة هذه المنافسات.
   وتهدف اللجنة الأولمبية القطرية من خلال إقامة هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية الى تشجيع الجمهور والمتابعين لممارستها ولأثرها المهم على الصحة الجسدية والنفسية، وذلك من خلال الرياضة الفردية التي هي أفضل وسيلة للمحافظة على صحة الفرد والمجتمع .
 

اقراء ايضا