QNB STARS LEAGUE

أكرم عفيف يرتقي لصدارة ترتيب هدافي دوري نجوم QNB

شهد الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB لكرة القدم استمرار المنافسة بين الأندية كافة على تحقيق الأهداف والتطلعات سواء فرق المقدمة أو وسط الترتيب أو آخر الترتيب، كما تتواصل المنافسة بين عدد من اللاعبين على الدخول في قائمة الهدافين، وذلك بهدف مساعدة كل لاعب فريقه على حصد النقاط في المباريات. 
 
وبعدما سجل هدف فريقه في مواجهة العربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، رفع نجم نادي السد ومنتخبنا الوطني أكرم عفيف رصيده من الأهداف إلى (12 هدفا) متساويا مع المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح لاعب السد والذي يمتلك أيضا (12 هدفا). 
 
ويأتي خلفهما في المركز الثالث ضمن القائمة النجم الجزائري ومهاجم نادي الريان ياسين براهيمي برصيد (11 هدفا)، بعدما أحرز هدف فريقه أمام الأهلي من ركلة جزاء. 
 
وفي المركزين الرابع والخامس وبنفس الرصيد (10 أهداف) كل من: سفيان هني لاعب الغرافة، ومحمد بن يطو مهاجم الوكرة.. كما يتساوى كل من: حمدي الحرباوي مهاجم العربي، وأحمد علاء لاعب الغرافة في عدد أهدافهما ولكل منهما (8 أهداف). 
 
وهناك 6 لاعبين لدى كل منهم (7 أهداف)، وهم: حسن الهيدوس نجم السد وكابتن منتخبنا الوطني، وأبيل ماثيوس لاعب الأهلي، وتياغو بيزارا مهاجم الخور والذي سجل هدفي فريقه في شباك نادي قطر خلال هذا الأسبوع، ورامين رضائيان لاعب الشحانية، ومحمد مونتاري مهاجم الدحيل، و ميشيل لاسوغا لاعب العربي. 
 
تجدر الإشارة إلى أن مباريات الأسبوع السادس عشر شهدت تسجيل 14 هدفا خلال المباريات الست بمتوسط 2.33 هدف في المباراة الواحدة. 
 
 
 

اقراء ايضا