QNB STARS LEAGUE

أم صلال يحقق فوزا هاما في صراعه لتفادي الهبوط

فاز فريق أم صلال على الوكرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة مساء الجمعة الموافق 28 فبراير 2020، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB.
 
سجل أم صلال أولاً في الدقيقة التاسعة عن طريق راؤول أوسكار، وتعادل الوكرة بواسطة خالد منير في الدقيقة 68، ليعود أم صلال ويسجل الهدف الثاني عن طريق محمود المواس في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.
 
 هذه النتيجة رفعت رصيد أم صلال إلى 13 نقطة، ويظل الوكرة عند 19 نقطة.
 
جاءت بداية المباراة هجومية من جانب أم صلال لتشهد الدقائق الأولى ضغطاً واضحاً من جانب لاعبيه على منطقة جزاء الوكرة، بغية تسجيل هدف السبق، والذي نجحوا في تسجيله بالفعل في الدقيقة التاسعة من كرة انطلق بها عمر يحيى من الجهة اليمنى ثم لعب كرة عرضية لزميله راؤول أوسكار والذي ارتقى لها عالياً ليضعها في شباك الحارس سعود الخاطر.
 
 حاول الوكرة الرد عليها بتسديدة قوية من محمد بن يطو في الدقيقة 14 مرت بعيدة عن المرمى.
 
لتتواصل المباراة سجالاً بين الفريقين، ويضغط الوكرة بقوة من أجل إدراك التعادل، ليتراجع لاعبي أم صلال لحماية منطقتهم، وتخفق محاولات الوكرة في الاختراق من أجل الوصول لمرمى الحارس يزن نعيم، والذي تألق بصورة واضحة في التعامل مع رأسية لوكاس منديز وتسديدة خالد منير في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط واللتين أبعدهما ببراعة ليبقي النتيجة على حالها بتقدم أم صلال بهدف دون رد.
 
الشوط الثاني بدأه أم صلال بمحاولة هجومية عن طريق محمود المواس والذي سدد كرة قوية ليبعدها دفاع الوكرة.. بعد هذه الفرصة بدأ الوكرة في ترتيب أوراقه وبناء الهجمات عن طريق العمق والأطراف، مع الضغط على حامل الكرة من أم صلال.. ليهدر محمد بن يطو فرص لتعديل النتيجة في الدقيقة 62 من تسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس يزن نعيم.
 
واصل الوكرة مساعيه الجادة لمعادلة النتيجة، وبالوصول إلى الدقيقة 68 ومن كرة مرتدة سريعة بدأت من الحارس سعود الخاطر، نجح الفريق في معادلة النتيجة، حيث وصلت الكرة إلى عمر علي الذي قام بعكس الكرة أمام المرمى ليرتقي لها خالد منير ويسجل منها هدف التعادل، برأسية قوية، وبذات سيناريو هدف أم صلال.
 
بعد الهدف أصبح الوكرة الأكثر هجوماً، لينجح يزن نعيم في انقاذ مرماه من فرصة هدف من تسديدة اسماعيل محمود القوية التي أبعدها الحارس، وبالوصول إلى الدقيقة 84 نجح أم صلال في تسجيل هدف التقدم بواسطة محمود المواس من ركلة جزاء، بعد كرة ركنية تم تنفيذها سريعاً ليسدد المواس كرة فيلمسها اسماعيل محمود بيده داخل منطقة الجزاء لم يتوانى الحكم في احتسابها، ليتصدى لتنفيذها المواس نفسه ويضعها في المرمى.
 
يعود الوكرة ويضغط من أجل معادلة النتيجة فيسدد محمد بن يطو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن كآخر فرص في المباراة، ليعلن الحكم بعدها عن نهاية المباراة بفوز أم صلال بهدفين مقابل هدف.

اقراء ايضا