QNB STARS LEAGUE

السيلية يتجاوز الغرافة و يبقي آماله في المربع

واصل السيلية انتصاراته وحقق فوزه الثاني على التوالي، وهزم الغرافة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2020 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB.
 
 وسجل الهدفين نذير بلحاج ومحمد مدثر في الدقيقتين 3 و35 من الشوط الأول.
 
ورفع السيلية رصيده الى 23 نقطة وتقدم للمركز الخامس، وظل الغرافة في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.
 
وقدم الفريقان مباراة جيدة اتسمت بالإثارة والقوة، وشهدت أداءه هجوميا مفتوحا من الطرفين خاصة من السيلية الذي كان الأخطر والأقرب الى المرمى في الشوط الأول، واستطاع الوصول مبكرا الى الشباك في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية لنذير بلحاج سكنت أعلى الزاوية اليمني.
 
 وزاد الهدف من قوة المباراة والأداء الهجومي، حيث انطلق الغرافة وراء الهجوم بحثا عن التعادل، بينما اعتمد السيلية على الهجمات المرتدة التي كانت في غاية الخطورة.
 
في الدقيقة 28 ومن تمريرة سفيان هني الى عدلان قديوره خارج المنطقة يسددها قوية تسكن الزاوية اليمني، لكن بقرار من حكام تقنية الفيديو يلغى الهدف لوجود بعض لاعبي الغرافة في حالة تسلل لحظة التسديد.
 
وفي الدقيقة 35 ينطلق السيلية في هجمة من اليسار وتصل الكرة الى نذير بلحاج مررها عرضية داخل المنطقة خطفها محمد مدثر قبل أقدام المدافعين وانفرد وسدد في المرمى مسجلا الهدف الثاني للسيلية.
 
حاول الغرافة العودة الى المباراة بالضغط والهجوم مع بداية الشوط الثاني لكنه وجد صعوبة بالغة في الوصول الى الشباك، بينما واصل السيلية هجماته المرتدة الخطيرة والتي هددت مرمى الغرافة أكثر من مرة وكانت الأولى من ضربة راس أطلقها مابودجي وأنقذها قاسم برهان ركنية بصعوبة بالغة في الدقيقة 54، والثانية من كرة أفلتت من دفاع الغرافة ووصلت الى ماهر يوسف خارج المنطقة مررها عرضية الى عبد القادر الياس سددها قوية بجوار القائم خارج المرمى في الدقيقة 63.
 
وبمرور الوقت لم يتمكن الغرافة من التسجيل كما لم يضيف السيلية أهداف أخرى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السيلية بهدفين دون رد.
 
 

اقراء ايضا