QNB STARS LEAGUE

تعادل السد مع العربي في دوري نجوم QNB

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة السد مع العربي، التي جمعتهما اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن الجولة السادسة عشرة للدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
   سجل أهداف المباراة أكرم عفيف في الدقيقة 29 للسد، وعادل النتيجة للعربي لاسوجا باري ميشيل في الدقيقة 88 (من ضربة جزاء).    وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين نقطة واحدة، رفعت رصيد السد للنقطة 32 في المركز الثالث، كما رفعت رصيد العربي للنقطة 21 في المركز الخامس.
   وكانت الجولة الماضية شهدت تعادل السد مع أم صلال بهدفين لمثلهما، وتعادل العربي مع الشحانية سلبيا.
ويواجه السد في الجولة الـ17 المقبلة فريق الريان، فيما يتبارى العربي مع الخور.
   جاءت مباراة السد والعربي قوية ومثيرة، حيث ضغط السد على منافسه طيلة فترات الشوط الأول وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 29 لينهي الشوط متقدما بهدف دون رد، في المقابل نجح العربي في ادراك التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدف لمثله.   جاءت بداية المباراة قوية من جانب فريق السد، وكاد أكرم عفيف يفتتح النتيجة في الدقيقة الثانية، عقب انفراده بحارس المرمى والذي نجح في ابعاد الكرة من امام اكرم والتي أكملها الكوري نام تاي هي بتصويبة ذهبت بجوار القائم الايمن لمرمى العربي.
   وواصل السد ضغطه على منافسه، وتمكن من افتتاح النتيجة عن طريق أكرم عفيف، بعد تلقيه كرة عرضية من بغداد بونجاح ليسكنها شباك مرمى العربي محرزا أول أهداف السد.
  واستمرت محاولات السد الهجومية والتي تصدى لها دفاع وحارس مرمى العربي، لينتهي الشوط الاول بتفوق السد على العربي بهدف نظيف.
   ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول السد إضافة المزيد من الأهداف، ونجح لاعبوه في الاستحواذ على الكرة خاصة في منطقة منتصف الملعب، وسدد المكسيكي مارك فابيان كرة قوية في الدقيقة 50 أبعدها حارس العربي محمود أبوندى بصعوبة قبل أن يكملها الدفاع إلى خارج أرضية الملعب.
   في المقابل، نجح فريق العربي في تعديل النتيجة في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه لاسوجا باري ميشيل من ضربة جزاء، والتي احتسبها حكم المباراة بعد الاحتكام لتقنية الفيديو ورغم تتالي المحاولات من الجانبين، انتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.
   وأقيمت في وقت سابق مباراتين انتهت الأولى بفوز الريان على الأهلي بهدف دون رد، وتغلب الدحيل على الشحانية في الثانية بنتيجة (3 -1)، وتتواصل الجولة الـ16 غدا /الجمعة/ بإقامة مباراتين تجمع السيلية مع الغرافة، والوكرة مع أم صلال، على أن تختتم بعد غد /السبت/ بإقامة مباراة الخور مع نادي قطر.
 

اقراء ايضا