فليطح يطالب اتحاد الكرة الكويتي بالاستقالة فورا

طالب الدكتور حمود فليطح نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت ، الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالاستقالة فورا .

وأكد فليطح في مداخلة ضمن برنامج جرايد عبر قناة الكاس في حلقة "قضية رأي عام " الاسبوعية أن اتحاد الكرة الكويتي فشل فشلا ذريعا في إدارة الكرة الكويتية ، ولم يحقق أي شيء يذكر على مستوى النتائج سوى بطولة غرب آسيا وخليجي 20 التي اقيمت في اليمن .

وأشار فليطح أيضا الى ان الاتحاد فشل في تطوير منظومة كرة القدم في الكويت على عكس ما نجحت به الدول الشقيقة مثل قطر والامارات من رفع شأن وجودة الدوريات عندها .

وسأل فليطح : ماذا استفدنا من وجود الشيخ أحمد الفهد في "فيفا"؟

واضاف:"وجود الشيخ أحمد الفهد لم يقدم اي شيء لكرة القدم الكويتية بل على العكس فقد تم الايقاف خلال فترة وجوده في المكتب التنفيذي ".

وكان برنامج جرايد قد تناول في ملحقه الاسبوعي "قضية رأي عام" الازمة الكويتية تحت عنوان :" الكرة الكويتية "معلقة" بين سندان "الهيئة" ومطرقة أنظمة "فيفا".

واستضاف البرنامج اللواء مصطفى جمعة امين سر النادي العربي سابقا وعبد العزيز معرفي نائب مدير تحرير جريدة الشرق القطرية وعبد الرضا السماك الصحافي بجريدة الوطن الكويتية .

برنامج جرايد يرأس تحريره باسم الرواس ويشارك في اعداده محمود سمورة وعامر حرب ويتناوب على تقديمه عهد حسان ناريمان امير الدين وجاسم حسين وعبدالرحمن محمد ومن اخراج ميساء العظم . 

 

اقراء ايضا