الكويت تؤجل زيارة مهندسي لجنة التفتيش للاحد المقبل

تأجلت زيارة فريق المهندسين التابع للجنة التفتيش لكأس الخليج لكرة القدم الى الكويت للاحد المقبل، بعدما كان من المقرر ان يزور الفريق الهندسي ملاعب الكويت اليوم وغدا.
 
وعلم موقع الكاس ان التأجيل جاء نظرا لانشغال الاتحاد الكويتي بمباراة الازرق الهامة مع نظيره الكوري الجنوبي، التي ستقام اليوم، ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 وكأس اسيا 2019.
 
ومن المقرر ان يزور الفريق الهندسي الملاعب الثلاثة الرئيسية لخليجي 23 وهي ستاد جابر الدولي والكويت وكاظمة، خلال يومي الاحد والاثنين المقبلين، على ان يقدم تقريرا نهائيا لحسم مصير جاهزية الملاعب لاستضافة البطولة المقرر اقامتها في 22 ديسمبر من العام الجاري.
 
وسيعقد الفريق الهندسي عدة اجتماعات مع اللجنة الهندسية في الهيئة العامة للشباب والرياضة، للتباحث حول عدة نقاط رئيسية بشأن الاصلاحات المطلوبة في الملاعب الثلاثة، ومدى امكانية الانتهاء منها بالكامل قبل انطلاقة البطولة.
 
وسيطلع الفريق الهندسي على بعض المطالب التي تقدمت بها لجنة التفتيش في زيارتها الاخيرة الى ملاعب الكويت، لاجراء تحسينات ضرورية داخل ملعبي الكويت وكاظمة على وجه التحديد.
 
وتضع الكويت امالا عريضة على تقرير الفريق الهندسي، لاغلاق ملف الملاعب، والانتقال الى الخطوة التالية، التي تتعلق بدعوة امناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن للاجتماع في الكويت وحسم اقامة البطولة في موعدها السابق، بعد التراجع عن تأجيلها للعام المقبل.
 

اقراء ايضا