تفقدية خليجي 23 تختتم جولتها لمعاينة الملاعب الكويتية

اختتمت اللجنة التفقدية والفريق الهندسي لدورة كأس الخليج ال23 لكرة القدم امس زيارتها لمعاينة الملاعب الكويتية التي ستقام عليها فعاليات هذه الدورة والاطلاع على اعمال الصيانة والتجهيزات الجارية فيها.

وذكرت وكالة الانباء الكويتية ان اللجنة خلال جولتها التفقدية التي جرت على فترتين صباحية ومسائية قامت بزيارة استاد جابر الدولي وعدد من الاندية المحلية التي ستستضيف فعاليات الدورة التي من المقرر اقامتها في 22 ديسمبر المقبل وتستمر حتى الرابع من يناير المقبل.
ومن المقرر ان تقوم اللجنة برفع تقريرها الى لجنة الامناء العامين للاتحادات الخليجية والعراق واليمن خلال اجتماعها الذي سيتحدد لاحقا من قبل الاتحاد الكويتي للعبة لمناقشة تقرير هذه الزيارة ومن ثم رفع التوصيات الى اجتماع رؤساء الاتحادات المشاركة في الدورة والذي سيتم من خلاله اعتماد القرارات النهائية المتعلقة فيها.
وضم الوفد الخليجي الذي سيغادر الكويت اليوم رئيس اللجنة التفقدية ونائب رئيس الاتحادين الاسيوي والقطري لكرة القدم سعود المهندي ونائب رئيس الاتحاد العماني صالح الفارسي والامين العام للاتحاد اليمني الدكتور حميد الشيباني والأمين العام للاتحاد السعودي احمد الخميس ورئيس الفريق الهندسي خالد الحاج وعضو الفريق الهندسي خالد السليمي.
وكان رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور اكد حرص الهيئة على تسخير امكاناتها لانجاح بطولة (خليجي 23) وتجهيز جميع الملاعب وفق الشروط التي تحددها لجنة التفتيش بشأن جاهزية ملاعبها. وقال الشيخ احمد المنصور في تصريح صحافي عقب اجتماعه مع لجنة التفتيش الخليجية ان الهيئة على استعداد لتجهيز جميع الملاعب التي سيقام عليها هذا العرس الخليجي المرتقب وفق الملاحظات والشروط التي تحددها اللجنة.

اقراء ايضا