وفد تفقدية خليجي 23 يصل الكويت برئاسة المهندي

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن وصول وفد اللجنة التفقدية والفريق الهندسي لدورة كاس خليجي 23 صباح اليوم إلى الكويت للاطمئنان على اعمال الصيانة والتجهيزات الجارية على الملاعب التي ستقام عليها فعاليات الدورة.

ومن المقرر ان تنطلق البطولة في 22 ديسمبر المقبل، في حالة موافقة الاتحادات الثمانية المشاركة فيها على عدم التأجيل الى العام المقبل، بناء على طلب كويتي سابق.
بدوره، قال سهو السهو سكرتير عام الاتحاد الكويتي بأن وفد اللجنة التفقدية والفريق الهندسي  قد وصل إلى الكويت لزيارة الملاعب الثمانية المرشحة لاستضافة مباريات وتدريبات البطولة، الى جانب تفقد ملعب الاتحاد الكويتي الذي سيتم تخصيصه للحكام.
واوضح السهو في تصريح صحافي، ان الوفد يتكون من سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وصالح الفارسي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، د. حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم ونائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي، احمد الخميس الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، خالد الحاج رئيس الفريق الهندسي،خالد السليمي عضو الفريق الهندسي".
وتبدأ الجولة التفقدية في التاسعة صباحا حيث يزور الوفد ملعب نادي الكويت المرشح لاستضافة مباريات المجموعة الثانية في البطولة، وفي ال11 صباحا يزور النادي العربي ثم النصر وستاد جابر الدولي الذي سيستضيف مباريات المجموعة الاولى الى جانب مباراتي الافتتاح والختام، كما يزور الوفد ملاعب الشباب والسالمية وكاظمة واتحاد الكرة.

 

اقراء ايضا