الكويت تستدعي لجنة التفتيش 13 سبتمبر لتفقد ملاعب خليجي 23

أكدت الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت أن الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستضافة الكويت لبطولة كأس الخليج العربي 23 لكرة القدم  تجري على قدم وساق، وذلك للانتهاء منها قبل الموعد المحدد لانطلاق البطولة بفترة كافية.

واوضحت الهيئة في تصريح صحافي اليوم الاحد:  فيما يتعلق بالزيارة المرتقبة للجنة التفتيش المكلفة بتفقد الملاعب التي ستقام عليها البطولة والتي كان مقررا لها اليوم الاثنين 31 أغسطس،  فتوضح الهيئة انه نظرا لضيق الوقت والعمل على توفير كافة الاحتياجات ذات الصلة فقد ارتأت الهيئة تأجيل الزيارة الى تاريخ 13 سبتمبر وذلك بعد أن تم التنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم  .
و اشارت الهيئة العامة لشباب والرياضة الى انها تواصل جهودها للانتهاء من كافة التجهيزات والترتيبات الخاصة بهذا الحدث الرياضي الهام وفق الجدول الزمني المعد لذلك .
وكان الاتحاد الكويتي قد خاطب لكنة التفتيش بشأن تأجيل زيارتها حتى إشعار اخر، بناء على طلب من هيئة الشباب والرياضة، قبل ان تقوم الاخيرة بتحديد موعد الزيارة.
ومن المقرر ان يتقدم الاتحاد الكويتي بطلب الى أمناء سر الاتحادات المشاركة في كأس الخليج من اجل اقامة النسخة الثالثة والعشرين في موعدها المقرر له في ٢٢ديسمبر من العام الجاري، والتراجع عن طلب تأجيلها الى العام المقبل.

اقراء ايضا