السعودية تفوز على الكويت وتواجه عمان في نهائي خليجي 12 للناشئين

تأهل المنتخب السعودي الى المباراة النهائية للبطولة الخليجية الـ 12 لناشئي كرة القدم بعد فوزه العريض على نظيره الكويتي برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم  في الدور نصف النهائي للبطولة التي تحتضنها الدوحة والمقامة على الملعب المغطى لأكاديمية أسباير بمشاركة دول مجلس التعاون الخليجي الست.
   
وسجل رباعية السعودية، ضاري سيار العنزي وحمد عبدان العبدان وعلي الشيخي وفراس البريكان في الدقائق (50 و53 و70 و83).
   
وبذلك يلتقي المنتخب القطري نظيره الكويتي بعد خسارته اليوم أمام عمان، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد غد / السبت/ ، فيما تلعب السعودية مع عمان في نهائي البطولة في اليوم ذاته.
   
استغل المنتخب السعودي الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في الشوط الثاني والذي شهد تسجيل أربعة أهداف بداية من الدقيقة 50 عن طريقه اللاعب المتألق ضاري سيار العنزي، بعد قيامه بتسجيل كرة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى لحارس المنتخب سعود الحوشان.
   
وبعدها بثلاث دقائق، عززت السعودية تقدمها بتسجيل الهدف الثاني عن طريق حمد عبدان العبدان ليزيد من معاناة "الأزرق" في الشوط الثاني.
   
واستطاعت السعودية تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعبها علي الشيخي في الدقيقة 70 بعد تسديدة قوية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء، وقبل نهاية اللقاء أضافت السعودية الهدف الرابع في الدقيقة 83 برأسية جميلة من اللاعب البديل البريكان وسط غياب الرقابة الدفاعية لـ "الأزرق".

اقراء ايضا