الفهد: الاسبوع المقبل مؤتمر خاص باحداث خليجي 23 وتداعياته

اكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم وذلك للتطرق لآخر المستجدات التى تهم الشارع الرياضى في ما يتعلق بالكرة الكويتية ان هناك تجاهل تام لمراسلاتنا رغم اهميتها من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة .

وقال الفهد عانينا من وقف الدعم المادي واللوجستي من وقف اصدار تاشيرات ووقف العهد التي تتجاوز ١٣٠ دينار ، ومن هذه الايقافات معسكر ابو ظبي استعدادا للمنتخب الاول .

وتابع الفهد طُلب من الاتحاد اغلاق عهد سابقة وبعضها يسبق مجلس الادارة الحالي ومازلنا نعاني من تبعات الدعم المادي.

واردف الفهد ان الغاء معسكر الشباب والغاء معسكر الحكام ارغم مجلس الادارة ان يطلب من الاتحادين الاسيوي نقل مباريات المنتخبات الوطنية من ارض الكويت ، واجبرنا على نقل هذه المباريات تجنبا لاي غرامات او عقوبات ادارية تقع على الاتحاد، وسنبلغ الاتحادين الدولي والاسيوي للحصول على الموافقة على نقل المباريات ومن ثم ايجاد بلد مضيف جديد .

وواصل الفهد لقد ابلغنا الهيئة اننا لا نملك الوقت وابلغناهم بان اليوم سيكون الموعد النهائي للحصول على ردها ولكنا لم نتسلم اي رد.

واختتم الفهد سمعا وطاعة… الاتحاد يقبل اقامة خليجي 23 بموعدها بعد الحصول على موافقة الدول المشاركة ، الاسبوع المقبل سنعقد مؤتمر خاص باحداث خليجي 23 وتداعياته .

 

 

 

اقراء ايضا