زاخو يتعاقد مع الحارس الدولي محمد حميد بالموسم الجديد

أعلن المكتب الاعلامي في نادي زاخو العراقي عن اتمام صفقة التعاقد مع الحارس الدولي محمد حميد للدفاع عن شباك فريقها في الدوري الممتاز للموسم المقبل 2015-2016.
 
وقال طه عبد الحكيم مدير المكتب الاعلامي للنادي ان ادارة النادي قررت التعاقد مع الحارس الدولي محمد حميد لحراس مرمى  الفريق في بالموسم الجديد ، وان الادارة تسعى الى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين من اجل الظهور بمستوى فني جيد بالموسم الجديد.
 
من جانبه قال الحارس الدولي محمد حميد بعد انتهاء عقدي مع نادي الشرطة تلقيت العديد من العروض ، إلا اني فضلت الانتقال لنادي زاخو لاسباب شخصية ، إذ وجدت انتقالي لهذا الفريق يناسب تطلعاتي وتم التوقيع على العقد رسمياً .
 
واضاف حميد " اتمنى ان اكون عند حسن ظن ادارة النادي وجماهيره الذين استقبلوني بتشجيع كبير، علماً أن الابتعاد عن الضغوط هو العامل الاساس الذي كنت ابحث عنه مع فريقي الجديد لكي استعيد مستواي الفني ".
 
وأثنى حميد على ادارة نادي زاخو في احترافيتها بالتعامل مع اللاعبين من خلال ما شاهده خلال الايام الماضية، مؤكداً أن الادارة عازمة على بناء فريق قوي قادر على المنافسة والتعويض في الموسم المقبل من الدوري الممتاز.
 
 
يذكر أن الحارس محمد حميد بدأ حياته الرياضية مع نادي الرمادي ، وانتقل الى نادي الشرطة ومثله لمواسم ، وتوجه الى فريق زاخو.
 
ويعد حميد احد نجوم منتخب شباب العراق الحاصل على فضية شباب اسيا 2012 بالامارات ، والمركز الرابع في مونديال الشباب في تركيا 2013 ، وشارك مع المنتخب العراقي في خليجي (22) ، وكاس اسيا 2015 في استراليا .
 
 
 

اقراء ايضا