بالفيديو.. فيكتور سيموس: الأهلي السعودي خسرني وأم صلال لم يحترمني

أبدى البرازيلي فيكتور سيموس إندهاشه من التصريحات الخارجة من نادي أم صلال حول معاناته من إصابة مزمنة وقال لموقع قنوات الكأس أنه جاهز بنسبة 100 % للعب ولايعاني من أي مشاكل صحية بل وكان لائقا للعب مع الفريق في مباراته أمام الخور في كأس الأمير ولكنه فوجيء بعدم إستدعائه ضمن قائمة الصقور .

ووجه فيكتور رسالة حب لجماهير الأهلي السعودي وقال أنهم سيظلون في قلبه للأبد .

أبرز عناوين الحوار :

أنقذت أم صلال من الهبوط وكانت المكافآة إلغاء عقدي

استبعدوني من مواجهة الخور رغم جاهزيتي وقالوا مصاب

لا أعرف سببا للإستغناء عني وسأرد بقوة على من أهانوني 

لا أعاني من إصابة مزمنة وجاهز للعب فورا 

أم صلال لم يصبر علي مثلما صبر على لاعبين آخرين 

الأهلي السعودي خسرني ولم يحقق شيئا من بعدي

لن أرحل عن الخليج قبل تحقيق حلم حياتي  

في البداية قال فيكتور سيموس أنه حزين لعدم استمراره مع أم صلال حيث كان يطمح لقيادة الفريق للفوز ببطولة كأس سمو الأمير حتى يتمكن الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا ولكن إدارة النادي رأت عدم الحاجة إلى إستمراره مع الفريق .

وتابع حديثه وقال :" كنت جاهزا للعب مع الفريق في مباراة الخور حيث شاركت في التدريب الجماعي وظهرت بشكل طيب وسجلت أكثر من هدف ولكن فوجئت بعدم اختياري ضمن قائمة الفريق رعم جاهزيتي .

وحول ما ذكره نادي أم صلال عن معاناته من إصابة مزمنة قال سيموس :" هذا غير صحيح بالمرة فأنا لا أعاني من إصابة مزمنة بدليل أنني شاركت مع أم صلال في العديد من المباريات وحينما تعرضت لكدمة في ركبتي فضلت بالاتفاق معهم عدم المشاركة في آخر 4 مباريات بالدوري حتى أكون جاهزا لمنافسات كأس الأمير ولكن لم يلتزموا بالاتفاق وقالوا ان إصابتي مزمنة .

وأوضح أنه تعرض للإصابة في الركبة حينما كان مع الأهلي واجرى بعدها عملية جراحية وعاد للعب مع الأهلي ولم يعاني وشارك في كل البطولات التي لعب فيها الفريق .

وقال :" في كرة القدم لايوجد عميان " بمعنى أن الجميع شاهد المردود الذي قدمه للفريق وكيف ساهم بفاعلية في انقاذ الصقور من الهبوط رغم أن الفريق كان يحتل المركز الأخير قبل ان ينضم إلى صفوفه وأكد أن الكل في أم صلال يعرفون أنه لم يقصر ولكن أم صلال لم يصبروا عليه مثلما صبروا على لاعبين آخرين .

ونفى أن يكون للتركي بولنت مسؤولية في قرار ابعاده عن الفريق وقال ان المدرب التركي أشاد به كثيرا وأخبره بحاجته لاستمراره مع الفريق .

وحول مستقبله بعد فسخ تعاقده مع أم صلال أكد السفاح البرازيلي أنه للمرة الأولى منذ أحترافه لكرة القدم أن يكون بدون ناد ولكنه رغم ذلك سعيد لأنه أصبح حرا ويستطيع اختيار النادي الذي سيلعب له في الموسم المقبل مشيرا إلى جاهزيته للإنضمام لأي ناد ابتداء من الغد خاصة وأنه لايعاني من أي إصابة .

وقال أنه سيواصل اللعب في منطقة الخليج أو في قارة آسيا ولن ينهي مشواره قبل أن يتمكن من تحقيق حلمه بأن يصبح الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال آسيا حيث يحتاج فقط لتسجيل 4 أهداف لتحقيق هذا الحلم .

وبسؤاله عن توقعه للفريق الذي سيتوج بلقب بطولة كأس الأمير قال سيموس أنه يتمنى أن يفوز السيلية باللقب لكون صديقيه كماتشو وتفاريس يلعبان للفريق الذي حقق نتائج طيبة في الدوري .

وبسؤاله عن الأسباب التي جعلت النادي الأهلي يستغني عنه قال سيموس لموقع قنوات الكأس :" حتى الآن لا أعرف سببا لاستغناء الأهلي عني ولا عن برونو سيزار ولا يونس محمود فقد كنا نؤدي بشكل جيد وكان للفريق شخصية البطل ولكن ماذا فعل الأهلي بعد الإستغناء عن ثلاثتنا .. الحقيقة لم يحقق شيئا وتراجعت نتائج الفريق وكانت النهاية الحزينة بالخسارة 0-3 أمام الشباب في نهائي كأس الملك الأمر الذي أحزنني كثيرا خاصة وأن جماهير الأهلي كانت تستحق أن يهديها الفريق هذه الكأس الغالية .وأشاد سيموس بزميله 

يونس محمود وقال انه مهاجم رائع وصديق عزيز وكنت أتمنى أن يستمر مع الأهلي لأنه صاحب روح قتالية يحتاجها الفريق بشده .

ووجه سيموس التحية في نهاية الحوار لجماهير الأهلي وقال أنه اشتاق إليهم كثيرا وسيظلون في قلبه دائما أينما كان وأينما ذهب ويتمنى لهم السعادة دوما .

 

 

اقراء ايضا