قنوات الكأس تدشن خدمة "الكأس لايف سكور"

دشنت قنوات الكأس خدمة "الكأس لايف سكور" الذي يقدم التفاصيل الدقيقة لجميع مباريات كرة القدم حول العالم لرواد موقع القناة.

وسيكون بمقدور رواد قنوات الكأس الوصول لموقع الكاس لايف سكور عبر الرابط التالي:

http://www.alkass.net/MatchCenter.aspx

وأكد السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير قنوات الكأس الرياضية أن خدمة الكاس لايف سكور تمثل نقلة نوعية في الخدمات الالكترونية التي تقدمها قنوات الكأس عبر موقع القناة.

وأوضح الهتمي: تحرص قنوات الكأس على تقديم أفضل الخدمات لمشاهديها بما يتوافق مع رؤيتنا الهادفة لتوفير أفضل ما نملك لجمهورنا سواء عبر شاشات 11 قناة أو من خلال موقع القناة على الشبكة العنكبوتية وتطبيقات الكاس على الآيفون والايباد والاندرويد والبلاك بيري.

وأشار الهتمي: تهدف قنوات الكأس للتوسع والانتشار بأفضل التقنيات المستخدمة على الصعيد العالمي.. لمواكبة التطور التكنولوجي ولتوفير خدمات أفضل لروادها وجمهورها العريض.

وستقدم خدمة "الكاس لايف سكور" النتائج الكاملة لجميع مباريات كرة القدم حول العالم من خلال خريطة قارات العالم التي تمكن رواد الموقع من الوصول لكل قارة ومن ثم لكل دولة وخدمة النتائج المباشرة لجميع الدوريات بمختلف الفئات.. وجداول المباريات وترتيب كل دوري.

وستكونالمرحلة الأولى من خدمة الكاس لايف سكور للنتائج والترتيب فيما تشتمل المرحلة الثانية على تغطية خاصة للبطولات الكبرى في الخليج والوطن العربي وأوروبا عبر التشكيلات للفرق.. وفي تلك المرحلة سيتمكن رواد الموقع من التعرف على تفاصيل جميع البطولات العالمية والقارية الكبرى للمنتخبات عبر اختيار البطولة والوصول لصفحتها ومن ثم التعرف على نتائج المباريات ومواعيدها والمباريات المقبلة وجداول ترتيب المجموعات ولائحة الهدافين وكذلك التعرف على ارشيف النتائج.

وتوفر الخدمة الجديدة التعرف على جميع الاخبار المتعلقة بالدوري المحدد من قبل رواد الموقع لسهولة الوصول لجميع الاخبار المرتبطة باخبار المسابقة وانديتها ونجومها.

اقراء ايضا