المسحل: الكويت والقادسية قد يشاركا في دوري الأبطال

ألمح السعودي ياسر المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي وعضو لجنة الأندية المحترفية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى إمكانية مشاركة فريقي الكويت والقادسية في دوري أبطال آسيا في نسخته القادمة.

حيث قال المسحل على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " قد تشهد النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا مشاركة بطل كاس الاتحاد الآسيوي (الكويت الكويتي) ووصيفه (القادسية القادسية)، على أن يتنافس الفريقان مع فرق من البحرين وعمان والأردن على مقعدين من أصل 16".

وأشار المسحل: "قرعة دوري أبطال أسيا ستجري يوم 10 ديسمبر المقبل، وتحديديً في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت السعودية بمقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ، علما أن قرار عدد المقاعد سيعتمد في 26 نوفمبر من اللجنة التنفيذية".

وأكد المسحل: "ستتم مناقشة فكرة فصل الشرق عن الغرب في دوري أبطال آسيا حتى المباراة النهائية التي قد تجمع المتأهل من الشرق ضد مثيله من الغرب ذهابا وإيابا".

ويذكر أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده فجر الجمعة الماضي بقاعة التشريفات الأميرية بمطار الكويت الدولي أن زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة في يد المكتب التنفيذي للاتحاد.

 

اقراء ايضا