ليبي: فريقي يستحق اللقب الأسيوي

ظهرت علامات الفرحة على وجه الإيطالي مارشيلو ليبي مدرب فريق غوانغزو الصيني بعد فوزه على لخويا 4-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا.
 
وقال ليبي عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: سعيد للغاية بهذا التأهل للدور نصف النهائي ، حيث نستحق ذلك بعد الفوز على لخويا في ربع النهائي ذهابا وايابا.
 
ووجه المدرب الايطالي الشكر للاعبيه وادارة النادي على الفوز وما وصلنا إليه من مستوى متميز ، حيث أن الفريق متصدر الدوري الصيني.
 
وأشار ليبي الى أن فريقه جاهز للوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا والفوز باللقب لأنه يستحق ذلك، مشيرا الى أنه سيحاول تهيئة الفريق جيدا لمواجهتي نصف النهائي ليواصل مشواره الناجح حتى الآن في البطولة الاسيوية، مؤكدا تفاؤله بقدرة فريقه على المنافسة على اللقب ، متمنيا التوفيق للاعبين.
 
وبخصوص توقعاته لسيناريو المباراة الذي حدث ، قال ليبي : بعد تسجيلنا للهدفين الأول والثاني في بداية المباراة أصبحت المهمة أسهل كثيرا ، وانتهى اللقاء تماما بعد الهدف الثالث.
 
وأكد ليبي احترامه وتقديره لفريق لخويا الذي وصل لهذه المرحلة من البطولة ، وذلك الامر يدل على أنه كان جديرا بالمنافسة في البطولة.
 

اقراء ايضا