لخويا يواصل اعداده .. وعفيف خارج الحسابات

واصل فريق لخويا الاول تدريباته الاعدادية قبل السفر الى معسكره الذي سيقيمه بالعاصمة الماليزية كوالالمبور والذي سينطلق في العاشر من الشهر الحالي حيث سيطير الفريق مساء التاسع من هذا الشهر بكامل لاعبيه متوجها الى هناك قبل التوجه الى مدينة غوانزو الصينية لمواجهة فريقها في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة ايريك جيريتس قد اخضع اللاعبين لجلسات تدريب مكثفة في الايام الماضية لرفع معدلات اللياقة ولتفعيل الجوانب التكتيكية للاعبين.

وغاب عن التدريب الثلاثي محمد موسى وعلي عفيف وبابا مالك حيث من المفترض ان يخضع اللاعب محمد موسى الى جلسة لتحديد مدى الاصابة التي لحقت به في مباراة الاهلي الاخيرة في كاس الشيخ جاسم بينما لا يزال علي عفيف يتعافى من الكسر الذي تعرض له في اصبع قدمه.

ومن جانبه اكد عدنان العلي امين السر العام بالنادي ان الفريق جاهز تماما للمهمة الاسيوية الكبيرة التي تنتظره والمباراة الهامة التي ستقام امام بطل الصين،

وقال العلي: نعلم الكثير عن الفريق الصيني ولكننا نركز على اعداد لاعبينا ووصولهم الى الدرجة المثالية من الجاهزية البدنية والفنية قبل الدخول الى المباراة ونثق تماما في ان اللاعبون سيكونون على قدر المسؤولية، بعد المستويات الجيدة التي قدموها في الدور الاول من البطولة، في ظل الاهتمام الاداري الكبير والتركيز الواضح من الجهاز الفني لاعداد اللاعبين
 

اقراء ايضا