لخويا يترقب القرعة الآسيوية ويبدأ التدعيمات المحلية

يترقب الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي لخويا بقيادة البلجيكي إريك جيرتس قرعة دور الثمانية لبطولة دوري ابطال آسيا والتي ستجرى يوم غد الخميس بمقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور. 
 
وسوف يحضر مراسم القرعة عن نادي لخويا كل من احمد خليل رئيس جهاز الكرة ووليد بخيت العلي مدير الفريق الى ماليزيا.
 
وستجرى القرعة يوم غد لتحديد أطاف دور الثمانية من بين الاهلي والشباب (السعودية)، غوانزو (الصين)، الاستقلال (ايران)، كاشيوا ريسول (كوريا الجنوبية)، اتحاد بيرام (تايلاند) ولخويا. 
 
وأملا في أن يواصل لخويا مسيرته بنجاح مع الفريق في البطولة الآسيوية بعدما نجح للمرة الأولى في بلوغ دور الثمانية وبالمزيد من التركيز يمكن للفريق أن يواصل التقدم للأمام والتأهل بعد ذلك للدور نصف النهائي ليقترب الحلم أكثر وأكثر في بلوغ النهائي مثلما فعلها من قبل نادي السد الذي نجح في التتويج بالبطولة الآسيوية موسم 2011 ، قامت نجحت ادارة الفريق في التعاقد مع محمد موسى واسماعيل محمد بصفة نهائية بعدما حيث تواجدهما مع الفريق على سبيل الاعارة من ناديا السد والجيش .
 
ووقع محمد موسى يوم أمس عقدا مع الفريق لثلاثة مواسم قادمة فيما وقع اسماعيل محمد عقدا مدته 5 سنوات .
 
وعلم موقع قناة الكأس ان نادي لخويا سيواصل في الفترة المقبلة تدعيم صفوفه في ظل التحديات التي تنتظر الفريق في الموسم الكروي المقبل والذي يتنافس خلاله في أكثر من بطولة فيما سيستمر المحترفين الأربعة مع الفريق دون أجراء اي تغييرات .
 
ومن المنتظر أن يعود نادي لخويا للتدريبات في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل لبدأ الاستعداد للموسم المقبل ومباراة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا من خلال المشاركة في بطولة كأس الشيخ جاسم التي تعد خير تحضير للفريق قبل مواجهة الذهاب الآسيوية في دور الثمانية .

اقراء ايضا