لخويا يترقب قرعة دور الثمانية في دوري أبطال آسيا

يترقب نادي لخويا القطري قرعة دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم التي ستجري مراسم سحبها بمقر الاتحاد الاسيوي للعبة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في يوم 20 من شهر يوينو.
 
يذكر أن 8 فرق تأهلت الى دور ربع النهائي من هذه البطولة وهي لخويا القطري والاهلي السعودي و الاستقلال الايراني والشباب السعودي و قوانغتشو إيفرجراند الصيني وكاشيوا ريسول الياباني ووبجانب سيؤول من كوريا الجنوبية و بوريرام يونايتد التايلندي .
 
وجاء تأهل لخويا الى الدور بع النهائي بعد ان تصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للشباب الإماراتي و7 لكل من الاتفاق السعودي وباختاكور الأوزبكي. ثم التقى في دور 16 مع فريق الهلال السعودي ونجح في الفوز عليه خارج ارضه في الرياض بهدف دون مقابل ثم التعادل بهدفين لكل منها في مباراة الاياب بالدوحة .
 
ومن جهة أخرى، تقام في العشرين من هذا الشهر قرعة دور الثمانية في بطولة دور الثمانية التي تأهلت لها فرق الكويت و القادسية من الكويت و الفيصلي الاردني والشرطة السوري وإيست بنغال من الهند وجديد مشع من المالديف ونادي سيمن بادانغ الإندونيسي  وبجانب كيتشي من هونج كونج . 
 

اقراء ايضا